accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

العدينات في جولة تفقدية" للمدرسة الرقمية" في مخيم مريجيب الفهود.

الرئيسية/ الاخبار / العدينات في جولة تفقدية" للمدرسة الرقمية" في مخيم مريجيب الفهود.

شارك

الاثنين, أيار 27, 2024

بمنابعة من عطوفة مدير تربية الزرقاء الثانية السيدة فاطمة المومني، تفقدت مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتورة عفاف العدينات المدرسة الرقمية في مخيم مريجيب الفهود في الأزرق. والتي اطلقها  نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  محمد بن راشد آل مكتوم في  عام 2020، و تأتي هذه الزيارة  بهدف متابعة   سير العمل في توسعة" المدرسة الرقمية"، حيث التقت بالمسؤولين عنها نائب رئيس قسم التعليم والتأهيل سعيد راشد الحنطوبي، ومحمد حمدي الخميس وفاطمة عدنان الجباري، واطلعت خلال الزيارة على ما تم إنجازه من التوسعة، وأجرت جولة للإطلاع على مرافق المدرسة ، مثنية على جهود القائمين على انشاؤها،  وبينت مدى أهمية هذه المدرسة ك مساهم فعال يثري عملبة التعلم لدى الطلبة في ظل التقدم والتطور الحاصل في العالم.
فأهداف المدرسة الرقمية تعزز  استخدام التكنولوجيا في التعليم، وتنمي مهارات الطلبة و. توفر فرصًا لتعلم الطلبة  التكنولوجيا الحديثة وتنمي قدراتهم الرقمية التي تعد أساسية في سوق العمل الحديث.
وفي ختام الزيارة توجهت العدينات بالشكر للقائمين على هذا المشروع لجهودهم المبذولة في النهوض بالعملية التربوية والتعليمية في مدارس المديرية للاجئين السوريين في مخيم مريجيب الفهود.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني