accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الفقير في مدرسة بصيرا المهنية للاطلاع على بدء التدريب العملي الصيفي .

الرئيسية/ الاخبار / الفقير في مدرسة بصيرا المهنية للاطلاع على بدء التدريب العملي الصيفي .

شارك

الخميس, تموز 18, 2024

 قام مدير التربية والتعليم  الدكتور يوسف الفقير، يرافقه مدير الشؤون التعليمية الأستاذ محمد البدارين اليوم الخميس الموافق 18/7/20244بزيارة لمدرسة بصيرا المهنية للإطلاع على استعدادات بدء التدريب العملي الصيفي للطلاب  الناجحين إلى الصف الثاني عشر الصناعي بإشراف مدير المدرسة الفاضل الاستاذ رائد المسيعدين .
حيث تم التأكيد خلال الزيارة على أهمية هذه الفترة في تعزيز مهارات الطلاب ، وتجهيزهم للمجال العملي، وكذلك تعزيز روح الإنتماء ، والتحفيز بينهم.
وبأجواء  مليئة بالحماس والإستعدادات ، إستعرض الطلاب مشاريعهم المقترحة ، وأنشطة التدريب المختلفة التي سيشاركون فيها خلال الصيف. كما تبادلوا الأفكار والتجارب السابقة، مما يعكس تفانيهم واستعدادهم الكامل للاستفادة القصوى من هذه الفرصة التعليمية الثمينة.
كما تضمنت الزيارة أيضًا لقاءات مع أعضاء هيئة التدريس ، والإدارة لمناقشة التفاصيل العملية ، والترتيبات النهائية، بهدف ضمان سير البرنامج بسلاسة وفعالية. ،وقد.عبر الدكتور الفقير عن إعجابه بالاستعدادات الشاملة وبدور المدرسة في تعزيز القدرات العملية للطلاب.
و يأتي هذا التدريب كخطوة مهمة نحو تحقيق الأهداف التعليمية والمهنية للطلاب ، ويمثل فرصة ذهبية لاكتساب خبرات عملية تعزز مستقبلهم المهني بشكل ملحوظ.
قسم الإعلام - مديرية تربية لواء بصيرا

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني