الفقيه تتابع سير العملية التعليمية في تربية الأغوار الشمالية | وزارة التربية والتعليم 
accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الفقيه تتابع سير العملية التعليمية في تربية الأغوار الشمالية

الرئيسية/ الاخبار / الفقيه تتابع سير العملية التعليمية في تربية الأغوار الشمالية

شارك

الأربعاء, شباط 5, 2025

 

_______________________________________

تابعت مدير الشؤون الإدارية والمالية في تربية الأغوار الشمالية السيدة أنسام الفقيه يرافقها رئيس قسم الأبنية المهندسة صبحا الخلف وضمن سلسلة الزيارات الميدانية المستمرة للميدان التربوي اليوم سير العملية التعليمية في المدارس التالية :

مدرسة المشارع الأساسية للبنين

مدرسة الامام الشافعي الأساسية للبنين

مدرسة اسامه بن زيد الأساسية للبنين

مدرسة امنه بنت وهب الأساسية المختلطة

حيث اطلعت خلالها على سير العملية التعليمية في المدارس المذكورة والانتظام بالعملية التعليمية وأكدت على ضرورة الالتزام بالدوام المدرسي والعمل على رصده يومياً عبر المنصة الإلكترونية المعتمدة وتطبيق أسس النجاح والرسوب مشيرة إلى ضرورة التواصل مع أولياء الأمور لتوضيح أهمية الانضباط والالتزام بالدوام المدرسي وانعكاساته الإيجابية على تحصيل أبنائهم الدراسي.

وتحدثت الفقيه خلال لقائه بالهيئات الإدارية والتدريسية في تلك المدارس عن البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية داعية إلى مواصلة تنفيذه لما له من نتائج واضحة وملموسة على المستوى التعليمي للطلبة.

واستكملت الفقيه جولتها بتفقد المرافق والغرف الصفية وتفقدت أعمال الصيانه في المدارس المذكورة والاطلاع على ما تم إنجازه من أعمال الصيانة للمدارس المذكورة

واطلعت على ما تم تحقيقه من أهداف ونتائج مُرضية من خلال تنفيذ أنشطة وفعاليات مبادرة لمدرستي أنتمي وانعكاساتها الواضحة في تحسين البيئة المدرسية وتعزيز السلوكيات الإيجابية لدى الطلبة بتنمية حب التعاون فيما بينهم والعمل بروح الفريق والإنتماء للمدرسة و بذل الجهد في سبيل تطويرها وتجميلها بما يحقق بيئة مدرسية آمنة وجاذبة.

وشكرت الفقيه الهيئات الإدارية والتدريسية على جهودهم المبذولة متمنية للجميع فصلا دراسياً جديداً مليئا بالإنجازات والعطاء.

+5

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

img
img
img
img
img
img