accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

القرالة يتفقد الدوام وتنفيذ المبادرات في المدارس

الرئيسية/ الاخبار / القرالة يتفقد الدوام وتنفيذ المبادرات في المدارس

شارك

الخميس, أيلول 21, 2023

ضمن البرنامج الزيارات الميدانية للمدارس قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور فيصل القراله ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور عبدالله الضلاعين بزيارة مدرسة الذراع الثانوية المختلطة، ومدرسة المزرعة الأساسية المختلطة، ومدرسة قتيبة بن مسلم الأساسية للبنين.

وحضر عطوفته فعاليات الطابور الصباحي في مدرسة الذراع الثانوية المختلطة  واشاد بانضباط الطابور بدء بالسلام الملكي وسماع النشيد الوطني، وتقديم فقرات تربوية متنوعة هادفة بأداء مميز من قبل الطلبة، طالبا من الجميع حضور الطابور باعتباره الإعلان عن بدء يوم دراسي جديد، وإظهار الولاء والانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية.

وتفقد عطوفته سير العملية التعليمية والتربوية ، ودوام الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة، ومناقشة التشكيلات الإدارية، والتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية.

وأكد عطوفته على تنفيذ البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية؛وذلك باكساب الطلبة المهارات الأساسية في مادتي اللغة العربية والرياضيات.

وتابع عطوفته تنفيذ مبادرة لمدرستي أنتمي والتي تهدف إلى تحسين البيئة التعليمية المحفزة للطلبة، وأكد على الالتزام ما جاء في الخطة التنفيذية والفترة الزمنية المحددة، وتوثيق جميع الأنشطة والفعاليات الخاصة بالمبادرة ورقيا في ملف خاص بالمبادرة، وإلكترونيا على صفحة المدرسة على المواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانب آخر كان لعطوفته جولة شملت تفقد مرافق المدرسة، وحضور المواقف الصفية للتعرف على المستوى التحصيلي للطلبة.

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية، ومتمنيا لهم عاما دراسيا حافلا بالعطاء والإنجازات أن شاء الله، وسدد الله خطاكم لخدمة العملية التربوية والتعليمية تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني