accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

#المدرسة_البيئية || ابورمان تستلم العلم الأخضر في مدرسة سمية بنت الخياط الأساسية المؤنثة، مهنئة بحصولهم على الشارة الدولية ( العلم الاخضر ) ولقب المدرسة البيئية.

الرئيسية/ الاخبار / #المدرسة_البيئية || ابورمان تستلم العلم الأخضر في مدرسة سمية بنت الخياط الأساسية المؤنثة، مهنئة بحصولهم على الشارة الدولية ( العلم الاخضر ) ولقب المدرسة البيئية.

شارك

الاثنين, حزيران 3, 2024

 

الاحد ٢/ ٦/ ٢٠٢٤

#المدرسة_البيئية || ابورمان تستلم العلم الأخضر في مدرسة سمية بنت الخياط الأساسية المؤنثة، مهنئة بحصولهم على الشارة الدولية ( العلم الاخضر ) ولقب المدرسة البيئية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 

قامت عطوفة مديرية التربية والتعليم للواء سحاب

الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة خلال زيارتها لمدرسة مدرسة سمية بنت الخياط الأساسية المؤنثة اليوم الاحد الموافق ٢/ ٦/ ٢٠٢٤، باستلام ورفع العلم الاخضر، بحضور المشرفة نسرين الرقاد، حيث حصلت مدرسة سمية بنت الخياط على لقب "مدرسة بيئية" لعام ٢٠٢٣ /٢٠٢٤ و تم تكريمهم على مستوى لواء سحاب.

وقدمت #عطوفتها التهنئة والتبريك باسم الأسرة التربوية لكادر المدرسة/ ممثل بـ مديرة المدرسة رنا هديب 

والمشاركين في المسابقة البيئية:

✔️المشرف البيئي المدرسي هيفاء البنا 

✔️مساعد المشرف البيئي احلام الحنيني 

معبره #عطوفتها عن سعادتها بحصول المدرسة على هذا الإنجاز الذي نفتخر به #بقولها : نبارك لكم هذا الإنجاز المشرف وهذا الشرف الكبير والشكر موصول لجميع العاملين في المشروع وإلى مزيد من الإنجازات تلو الإنجازات .. ان الوصول للتميز يأتي من إتقان العمل، فلا تميز بدون اتقان وجودة العمل، فكلي ثقة بأن هذا الفوز الذي حققتموه هو نتيجة عملكم الدؤوب والمتجانس. ألف مبروك هذه الجائزة الجميلة وكل التهاني للإدارة وجميع العاملين. حصولكم على #العلم_الاخضر الشارة الدولية ضمن قائمة المدارس البيئية.

 

مؤكده #عطوفتها ان التعليم البيئي هو نقلة نوعية من التعليم التقليدي البسيط إلى تعليم يعتمد على تحول من النظرية إلى التطبيق ومن المحتوى إلى العملية .

 

وأوضحت مديرة المدرسة #رنا_هديب مفهوم مبادرة #المدارس_البيئية "بأنها مبادرة أساسية تشجع الطلاب على الإنخراط في بيئتهم من خلال إتاحة الفرصة لهم لحمايتها بفاعلية". وهي نظام تعليمي يهدف لإنشاء أعضاء مسؤولين يبذلون الجهود لحماية البيئة لدعم التنمية المستدامة.

 

يذكر أن المدارس البيئية هي أكبر برنامج تعليمي منتشر في العالم لأجل التنمية المستدامة بلغ عددها (59000)مدرسة حول العالم في (68) دولة. كما تُمنح المدارس المشاركة والتي أكملت خطوات البرنامج بنجاح جائزة العلم الأخضر. متمنين للجميع مزيدا من التقدم والنجاح تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه.

#قسم_الاعلام

#مبادرات

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني