accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المومني ترعى حفل تخريج الفوج العاشر لطالبات مدرسة مريجيب الفهود الثانوية للبنات في المخيم الإماراتي .

الرئيسية/ الاخبار / المومني ترعى حفل تخريج الفوج العاشر لطالبات مدرسة مريجيب الفهود الثانوية للبنات في المخيم الإماراتي .

شارك

الاثنين, أيار 27, 2024

رعت  عطوفة مدير تربية الزرقاء الثانية السيدة فاطمة المومني حفل تخريج طالبات الفوج العاشر للثانوية العامة في مدرسة مربجيب الفهود الثانوية للبنات ،  الذي يتزامن مع إحتفالات المملكة بعيد الإستقلال، بحضور مدير التأهيل والتعليم   حسن سالم الغول القايدي  مندوبا عن مدير  فريق الإغاثة الإماراتي ، ومدير مركز أمن المخيم العقيد منير الشخانبةوعدد من أعضاء فريق الإغاثة الإماراتي ومرتبات  الأمن العام. ورئيس الوحدة الإشرافية حسين السعيديين، وأعضاء من  مؤسسة نور الحسين، و مديرات ومعلمات المدارس وأولياء الأمور. 
حيث ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقتها مديرة المدرسة تغريد الحجازي رحبت فيها بالحضور، شاكرة مشاركتهم بهذا الحفل، وهنأت  الطالبات الخريجات، مثنية على الجهود التي بذلها الكادر  الإداري والتعليمي  الذي يتمتع بقدر عالي من  التفاني والعطاء  في العمل، ليؤدي الأمانة على أكمل وجه، معربة عن فخرها وإعتزازها بالطالبات اللواتي وصلن  وخضن تجربة العمل. 
متمنية النجاح والتوفيق للطالبات الخريجات بمستقبل واعد قادر على مواجهة التحديات.  كما وألقت أحدى  الخريجات  خطابا عن  النجاح نيابة عن الطالبات الخريجات . 
وتضمن الحفل عرضا تقديميا يلخص إنجازات المدرسة، وتخلله فقرات عديدة قدمتها الطالبات ، تنوعت مابين " القصائد  الشعرية" ، 
و"النشيد الوطني"،  والفقرة التراثية" أردن يا أردنا" ، وأيضا فقرة عن التنمر للمرشدة ايمان بني صخر، 
وفي ختام الحفل كرمت المومني الطالبات الخريجات بتوزيع  الهدايا  التقديرية لهن ، ولمعلمات الثانوية العامة تقديرا لجهودهن المبذولة في إنجاح العملية التعليمية، وقدمت مديرة المدرسة الدرع للسيدة فاطمة المومني.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني