accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المومني تفتتح الورشة التدريبية لمجالس أولياء الأمور في مديرية تربية الزرقاء الثانية.

الرئيسية/ الاخبار / المومني تفتتح الورشة التدريبية لمجالس أولياء الأمور في مديرية تربية الزرقاء الثانية.

شارك

الاثنين, حزيران 10, 2024

افتتحت  مدير تربية الزرقاء الثانية السيدة فاطمة المومني الورشة التدريبية لمجالس أولياء الأمور والطلبة، التي تنفذ  بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم و منظمة " أساس"،بهدف توضيح أهمية إشراك الأهل لدعم عملية تعلم أبناءهم. بحضور مستشارة مشروع" أساس "لينا شركس، ومنسق المناهج والمشاركة المجتمعية لمشروع "أساس " أسماء الخطيب، ورئيس قسم الإرشاد التربوي محمد السليتي، ورئيس قسم التعليم العام محمد البلوي. 
اكدت المومني على الدور الهام الذي تقوم به مجالس أولياء الأمور في توثيق أواصر المودة بين المعلمين وأولياء الأمور، والتخلص  من العوائق النفسية والثقافية والإجتماعية بين المؤسسات التعليمية والبيت، مضيفة أن دورها  ينعكس إيجابيا  على الطلبة ويمنحهم  الشعور بالأمان والثقة بالنفس، إضافة إلى مساهمة مجالس أولياء الأمور  في إبراز الدور الفاعل  الذي يقوم به المعلم في العملية التعليمية وما يقدمه  للمجتمع، مشيدة بجهود المجالس التربوية في مدارس المديرية في  حل المشاكل التي يتعرض لها الطلبة، مؤكدة على مواصلة الدعم  من أجل تحقيق أهداف مجالس أولياء الأمور. 
وتضمنت الورشة مناقشة عدة محاور رئيسية، ودور الأهل والمدرسة في تحسين أداء المدرسة، وتم التطرق إلى عرض  التحديات الخاصة بتفعيل مجالس أولياء الأمور في مدارس المديرية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني