accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المومني تكرم المعلمة الفائزة بجائزة خليفة التربوية في مجال التعليم العام لفئة المعلم المبدع على مستوى الوطن العربي ٢٠٢٤.

الرئيسية/ الاخبار / المومني تكرم المعلمة الفائزة بجائزة خليفة التربوية في مجال التعليم العام لفئة المعلم المبدع على مستوى الوطن العربي ٢٠٢٤.

شارك

الاثنين, أيار 27, 2024

كرمت عطوفة مدير تربية الزرقاء الثانية السيدة فاطمة المومني في مكتبها المعلمة صفاء أحمد الغويري من مدرسة أم البيار الأساسية المختلطة بمناسبة فوزها بجائزة خليفة التربوية على مستوى الوطن العربي في مجال التعليم العام لفئة المعلم المبدع ٢٠٢٤.  بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية د. عفاف العدينات ورئيس قسم الإشراف التربوي د. عصام الغويري ومديرة المدرسة حنان الغويري، وعدد من المشرفات، حيث هنأت المومني المعلمة صفاء الغويري  على هذا الإنجاز الكبير الذي يثبت أن معلمينا  ومعلماتنا على مستوى عالي من الإبداع والتميز، و يتمتعون بكفاءات  وقدرات عالية تميزهم  وتبرزهم على مستوى الوطن العربي، مبينة دور المديرية الداعم والممثل بجهود قسم  الإشراف التربوي والذي سيستمر  بدعمه لمعلمي ومعلمات المديرية، و أنه من دواعي السرور  تكريم هذه النخبة التي تحظى بها المديرية  و تفتخر ، مشيرة إلى أن تحقيق هذه النجاحات يشجع ويحفز المعلمين والمعلمات للمشاركة في هذه المسابقة داعية إلى المزيد من النجاح والتفوق.
وفي الختام كرمت  المومني  مديرة المدرسة والمعلمة الفائزة التي بدورها شكرت المديرية ومدرستها  بكادرها الإداري الذي لطالما  كان  داعما لها للإستمرار وتحقيق هذا الإنجاز .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني