accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المومني في زيارة تفقدية لمدارس المديرية في قضاء بيرين.

الرئيسية/ الاخبار / المومني في زيارة تفقدية لمدارس المديرية في قضاء بيرين.

شارك

الأربعاء, أيلول 18, 2024

تفقدت مدير تربية الزرقاء الثانية السيدة فاطمة المومني صباح اليوم مدرستي بيرين الثانوية للبنين، وام رمانة الأساسية المختلطة، ضمن زياراتها الاعتيادية للاطلاع على سير العملية التعليمية والتربوية في الميدان التربوي. 
حيث استهلت المومني جولتها الى مدرسة بيرين الثانوية للبنين، واطلعت على السجلات الخاصة بالكوادر التعليمية والإدارية، وايضا سجلات الحضور والغياب، مؤكدة على أهمية الالتزام بأسس وتعليمات الدوام الرسمي المدرسي، من حيث الانتظام وضرورة عدم الغياب. 
واشارت المومني خلال زيارتها إلى تنفيذ جميع الانشطة والمهارات المرتبطة ببرنامج "التدخلات العلاجية"، ومبادرة "لمدرستي أنتمي".
كما أجرت المومني جولة في مرافق المدرسة شملت الغرف الصفية، والتقت بالطلبة داخل الصفوف، للاطمئنان على أوضاعهم وما يلزمهم من متطلبات خلال الفصل الدراسي، واستمعت إلى ملاحظاتهم، وحضرت جانبا من حصة صفية. 
وفي سياق أخر التقت المومني خلال زيارتها برفقة رئيس قسم شؤون الموظفين الدكتور عاطف الزواهرة. برئيس بلدية بيرين السيد وهبي الزواهرة، وقدمت له درعا تكريميا تقديرا لجهوده المبذولة في دعم مدارس المديرية في قضاء بيرين. وتابعت المومني جولتها إلى مدرسة أم رمانة الأساسية المختلطة بهدف تفقد رياض الأطفال. وأثنت على الجهود التي يبذلها الكادر التعليمي والإداري في المدرسة. 
وفي ختام الزيارة أعربت المومني عن شكرها لكل من المدير الفاضل السيد محمد الخلايلة والمديرة الفاضلة السيدة حنان عودة والكوادر التعليمية والإدارية لجهودهم المبذولة في إنجاح العملية التعليمية في مدارس المديرية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني