accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

بقلمي أكافح التدخين

الرئيسية/ الاخبار / بقلمي أكافح التدخين

شارك

الأربعاء, تشرين الثاني 22, 2023

تنفيذا لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في مكافحة التدخين ...

 

افتتحت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء عين الباشا الدكتورة / أرجوانا المومني ، صباح اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/١١/٢٢م ، معرض لمبادرة "بقلمي أكافح التدخين "

 والتي نظمها المجلس التربوي للمدارس منطقة صافوط.

 

وشارك بفعاليات المعرض الذي اقيم في مدرسة القادسية الثانوية للبنات، رئيس قسم الإشراف التربوي ، وأعضاء من قسم الإرشاد التربوي، وأعضاء من قسم الرقابة الداخلية، ومسؤولي الكشافة والمرشدات في قسم النشاطات التربوية ومديري ومديرات المدارس وعدد من المشرفين التربويين وجمع غفير من أولياء أمور الطلبة.

وفي كلمة لعطوفتها، أكدت على أهمية مثل هذه المبادرات في التحذير من مخاطر آفة التدخين على صحة أبنائنا الطلبة ، وصحة افراد المجتمع الأردني.

كما ودعت عطوفتها القائمين على المبادرة لتعميمها على المدارس والمجالس التربوية في اللواء ، وذلك استجابة التوجيهات الملكية السامية لمكافحة هذه الآفة الخطيرة.

 

واشتمل المعرض للرسومات نفذها طلبة المدارس المشاركين بمسابقة الرسومات والتي تعبر عن مكافحة التدخين وأضرارها، وعروض مسرحية وتثقيفية حول أضرار التدخين والأمراض المزمنة التي تصيب المدخنين وعائلاتهم .

 

حيث ألقت مديرة المدرسة المستضيفة كلمة ترحيبية بعطوفة مدير التربية والتعليم الدكتورة أرجوانا المومني والحضور الكريم.

كما وكرمت عطوفتها مديري ومديرات المدارس المشاركة والطلبة والطالبات الفائزين بمسابقة الرسم، ومنسق المبادرة والمعرض المرشد التربوي/ سامي العدوان ، من مدرسة صافوط الثانوية للبنين .

وفي ختام الاحتفال عبرت عطوفتها عن شكرها وتقديرها لمديرة المدرسة المستضيفة ، ومديرات ومدراء المدارس المشاركين، والطلبة الفائزين وأولياء الأمور الحضور....

 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني