accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تحكيم مبادرة أفضل تصميم (تصميم إلكتروني، تصميم مجسمات، رسم يدوي)

الرئيسية/ الاخبار / تحكيم مبادرة أفضل تصميم (تصميم إلكتروني، تصميم مجسمات، رسم يدوي)

شارك

الأربعاء, آذار 20, 2024

بتوجيهات عطوفة مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الدكتور حرب خلف الحجاج وضمن شراكات العمل في مبادرة تحدي القراءة العربي وفي إطار التحكيم  أقيم في مدرسة وروضة السلط الحديثة تحكيم مبادرة أفضل تصميم (تصميم إلكتروني، تصميم مجسمات، رسم يدوي).

وقد تشرفت مدرسة وروضة السلط الحديثة باستضافة فريق عمل مبادرة تحدي القراءة العربي النسخة الثامنة  بقيادة رئيسة قسم النشاطات والمشرفة العامة لمبادرة تحدي القراءة العربي النسخة الثامنة الأستاذة الفاضلة( تغريد الدبعي)، وذلك بالتنسيق مع الدكتورة الفاضلة (بيان الشيخ)، وحضور نخبة من الأساتذة المتميزين الذين قدموا أبدع ما لديهم في سبيل إحكام التقييم.

وقد رحب مدير المدرسة الدكتور الفاضل محمد إسماعيل أبو دريع بالفريق، شاكرًا إياهم على حضورهم الكريم،  كما وجهت الأستاذة الفاضلة تغريد الدبعي الشكر لمدير المدرسة وللمعلمين ولضباط الارتباط المنتخبين من إدارة المدرسة لقيادة تحدي القراءة النسخة التاسعة على حسن الضيافة والاستقبال. 

ويعد هذا الإنجاز من الجوانب المشرقة التي ترعاها أنشطة الخطة  التطويرية، كما يمثل حجر بناء أساس في مبادرة "لمدرستي أنتمي" التي من شأنها تعزيز الارتباط بين المدرسة والمجتمع.

عظيم الشكر والتقدير للجهود المبذولة وكل الفخر بمديريتنا الرائعة وجهودها الحثيثة.

#تحدي_القراءة_العربي_النسخة_الثامنة.

#لمدرستي_أنتمي.

#التطوير_المدرسي.

 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني