accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

ترأس عطوفة مدير التربية والتعليم للواء البترا الدكتور عماد السفاسفة، إجتماعاً لمديري ومديرات المدارس في اللواء.

الرئيسية/ الاخبار / ترأس عطوفة مدير التربية والتعليم للواء البترا الدكتور عماد السفاسفة، إجتماعاً لمديري ومديرات المدارس في اللواء.

شارك

الاثنين, أيلول 2, 2024

#إجتماعات

ترأس عطوفة مدير التربية والتعليم للواء البترا الدكتور عماد السفاسفة، إجتماعاً لمديري ومديرات المدارس في مدرسة المدينة الوردية الاساسية المختلطة، بعضوية مدير الشؤون الادارية والمالية د. تهاني السلامين، ومدير الشؤون التعليمية السيد بسام السبوع، ورئيس قسم الاشراف السيد عواد النعيمات، ومنسق الجائزة المشرف التربوي طارق الحناقطة،رئيس قسم الارشاد التربوي السيدة بسيمه النصرات ورئيس قسم الإعلام السيدة رائده الهلالات.

حيث جاء هذا الاجتماع للتعريف بجائزة الملكة رانيا للتميز التربوي لعام ٢٠٢٤م. بدايةً رحب السفاسفة بالحضور، متحدثاً في كلمتهِ عن أهمية الجائزة في دعم التعليم وأثرها في تعزيز ثقافة التميز في العمل التربوي، وذلك من خلال تحفيز المدراء والمعلمين والمرشدين التربويين.

مؤكداً على دور مديري ومديرات المدارس في قيادة التميز في الميدان التربوي، والسعي نحو تطوير البيئة المدرسية، والعملية التعليمية على حد سواء.

بدورها تحدثت مدير الشؤون الادارية السلامين عن ضرورة نشر ثقافة التميز وتثمين الجهود المحفزة للاشتراك بالجائزة. وقد نوه مدير الشؤون التعليمية السبوع لضرورة المتابعة من قبل المدراء لرفع نسبة المشاركة للمتميزين في الميدان، ودور مديري المدارس الحيوي في توجيه المعلمين وتشجيعهم واعطائهم الدعم اللازم مما ينعكس ايجاباً على البيئة التربوي.

وقد قدم منسق الجائزة الحناقطة عرضاً توضيحياً عن جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي شرح فيه أهمية الجائزة وأهدافها وما تحققه من آثار إيجابية على العملية التعليمية بكافة أركانها، وبيّن آلية الترشح للجائزة ومستجداتها لهذا العام، وكذلك اهمية مشاركة المدارس في مشروع بيئتي الاجمل.

الشكر والتقدير لجميع الجهود، وللمدرسة المضيفه ممثلة بمديرتها السيدة منى الفلاحات. #جمعية_الملكة_رانيا_العبداللة_للتميز_التربوي.

#مديرية_التربية_والتعليم_للواء_البترا.

#قسم_الإعلام

 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني