accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

ترأس عطوفة مدير التربية والتعليم للواء البترا الدكتور عماد السفاسفة اجتماعاً لمديري المدارس ومديراتها.

الرئيسية/ الاخبار / ترأس عطوفة مدير التربية والتعليم للواء البترا الدكتور عماد السفاسفة اجتماعاً لمديري المدارس ومديراتها.

شارك

الاثنين, أيلول 2, 2024

#اجتماعات_رسمية

ترأس عطوفة مدير التربية والتعليم للواء البترا الدكتور عماد السفاسفة اجتماعاً لمديري المدارس ومديراتها يوم الاربعاء الموافق 14/8/2024م الساعة العاشرة صباحاً على مستوى المديرية، بعضوية مدير الشؤون الإدارية والمالية د. تهاني السلامين، ومدير الشؤون التعليمية السيد بسام السبوع ورئيس قسم التخطيط السيدة عبير السلامين ورئيس قسم الاعلام السيدة رائدة الهلالات في مدرسة وادي موسى الثانوية المختلطة.

بدايةً رحب عطوفة المدير بالحضور مهنئاً اياهم بالعام الجديد2024/2025م شاكراً الجهود الطيبة التي بذلوها للاستمرار في مسيرة العطاء سعياً للتحسين والتطوير في مستويات الطلبة الدراسية مما ينعكس ايجاباً على نتائجهم متمنيا التوفيق ودوام المثابرة للجميع.

وقد تحدث عطوفته عن الجاهزية والاستعداد للعام الدراسي الجديد 2024/2025 م مؤكداً على ان استعدادات المديرية لاستقبال العام الدراسي الجديد تتطلب أعلى مستويات الاهتمام من الكوادر التربوية في المركز والميدان، ومتابعة العمل لتجهيز المدارس أولا بأول من حيث أمور الصيانة ونظافة الخزانات والساحات المدرسية بحيث تكون مناسبة لاستقبال ابنائنا الطلبة.

وقد دار الحوار حول الكتب المدرسية وضرورة تسليمها أولا بأول وفق برنلمج معد مسبقاً، وكذلك الأوراق الداعمة للبرنامج العلاجي، وفيما يخص النشاطات اللامنهجية وتيسير قبول الطلبة واتخاذ القرار المناسب ضمن الطاقة الاستيعابية للغرف الصفية، والحديث عن اعداد جداول الدروس وجاهزيتها مع بداية الدوام وارسالها لقسم التعليم العام بالمديرية.

والتأكيد على دور مدير المدرسة كمشرف مقيم ومتابعته الإشراقية لأداء المعلمين، وتنفيذ المبادرات المدرسية بالشكل المطلوب وحسب خطط معده، ومتابعة معلمي التعليم الإضافي وتقييم أدائهم أولا بأول مع قسم الاشراف بالمديرية.

والتركيز على متابعة أمور الصيانة مع قسم الأبنية بالمديرية وصرف ما يخصها من السلف او ضمن إمكانات المديرية المتاحة وحسب الأصول.

وضرورة توزيع الانصبة والحصص على المعلمين بالشكل المطلوب واستلام بطاقة التشكيلات المحدثة من قسم التخطيط للعام الحالي

والتنويه انه سيتم تشكيل فرق من المديرية لمتابعة الجاهزية والاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024/2025م، مع متابعة فريق الدعم والاسناد زياراته حسب الخظ المعده.

** وفي نهاية الاجتماع فتح باب النقاش للجميع وتمت الإجابة عن جميع الاستفسارات.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني