accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تربية الأغوار الجنوبية تشارك في اجتماع اللجان المشكلة لتفعيل مبادرة "لمدرستي أنتمي".

الرئيسية/ الاخبار / تربية الأغوار الجنوبية تشارك في اجتماع اللجان المشكلة لتفعيل مبادرة "لمدرستي أنتمي".

شارك

الأحد, تشرين الثاني 12, 2023

شاركت مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية في اجتماع اللجان المشكلة لتفعيل مبادرة "لمدرستي أنتمي" في مسرح مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا المعلومات والتي عقدتها الوزاره بحضور مديريات التربية والتعليم في محافظات المملكة.

وحضر الاجتماع ممثلي تربية الأغوار الجنوبية كل من رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور عبدالله الضلاعين، ورئيس قسم الإشراف التربوي الأستاذة لانا المعايطة، ورئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ أيمن الدغيمات، ورئيس قسم الإعلام التربوي الأستاذ اسماعيل المغاصبه، وعضو قسم التعليم العام الدكتور أحمد الصرايرة.

وقام كل من مدير إدارة النشاطات د. اجمل طويقات، ومدير إدارة التعليم العام د. فيصل الهواري، ومدير مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا المعلومات المهندس منيب طاشمان، ورئيس الإعلام الرقمي في الوزاره الأستاذة شذى الجابري ،ومسؤولة المبادرة السيدة عبير البشابشه بايضاح طرق تفعيل وتنفيذ مبادرة "لمدرستي انتمي" وتوزيع المهام والإجابة على بعض الاستفسارات والملاحظات.

ومبادرة لمدرستي أنتمي هي مبادرة ملكية سامية تهدف في خلق بيئة تربوية وتعليمية محفزة للطلبة تعكس الجانب السلوكي الإيجابي، والجانب البيئي المميز ، والجانب التعليمي المحفز.

وتركز مبادرة لمدرستي أنتمي على دور الطالب الإيجابي والتي تترجم من خلال الأنشطة والفعاليات التي قام بها الطالب والتي تظهر أثر المبادرة في العملية التربوية والتعليمية تحقيقا لرؤى صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وانسجاما مع رسالة وزارة التربية والتعليم.

ونذكر أيضاً توجيهات مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة خلال اجتماعه برؤساء الأقسام في المديرية ومديري ومديرات المدارس وزيارته للمدارس ولقائه بالطلبة في الحديث عن مبادرة لمدرستي أنتمي والتأكيد على إظهار أثر هذه المبادرة في العملية التربوية والتعليمية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني