accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تربية الزرقاء الثانية تكرم طلبة المدارس الفائزين في جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية للدورة السابعة عشر.

الرئيسية/ الاخبار / تربية الزرقاء الثانية تكرم طلبة المدارس الفائزين في جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية للدورة السابعة عشر.

شارك

الثلاثاء, كانون الأول 5, 2023

مندوبا عن مدير تربية الزرقاء الثانية الأستاذ عبدالله العموش كرمت المدير التعليمي والفني  السيدة فاطمة المومني اليوم الخميس 30/11/202‪3   الطلبه الفائزين في جائزه الملك عبد الله الثاني للياقة  البدنية   للدورة السابعة عشر  على مستوى  الوزارة (ذهب، فضه، برونز)وبحضور رئيس قسم النشاطات الاستاذ هشام الجندي و مسؤولي الجائزة السيدة رشا نظام والسيد ياسر السايس وأعضاء القسم في مدرسة إسكان الهاشمية الأساسية 
حيث ابتدأ حفل التكريم بالسلام الملكي وآيات من القرآن الكريم ومن ثم كلمة ترحيبية من مديرة المدرسة الفاضلة السيدة منى عطياني. 
كما القت السيدة فاطمة المومني كلمة رحبت فيها بالحضور وهنأت فيها الطلبة الفائزين بالجائزة وثمنت جهود قسم النشاطات ممثلا  بالأستاذ هشام الجندي وأعضاء القسم.
 وأكدت على أهمية الجائزة في تحفيز الطلبة الموهوبين ودورها في صحة ولياقة الطلبة وتأثيرها في تنمية مهاراتهم وذواتهم. وتقدمت بالشكر لمديري ومديرات المدارس ومعلمي ومعلمات التربية الرياضية لما بذلوه  من جهود  حققت هذه النتائج. 
وفي ختام الحفل وزعت المومني شهادات التقدير وميداليات الجائزة وهدايا عينية  على الطلبة الفائزين.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني