accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تربية بني عبيد تحتفل بعيد الاستقلال الثامن والسبعون

الرئيسية/ الاخبار / تربية بني عبيد تحتفل بعيد الاستقلال الثامن والسبعون

شارك

الأحد, أيار 26, 2024

تربية بني عبيد تحتفل بعيد الاستقلال الثامن والسبعون
_______________
الأحد ٢٠٢٤/٥/٢٦

      رعت   مديرة  التربية  والتعليم  للواء  بني  عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، صباح اليوم، الاحتفال بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعون، في ساحة المديرية، بحضور مديرالشؤون التعليمية الدكتور رعد خصاونة ومديرة الشؤون الإدارية والمالية السيدة نسرين بكار، ورؤساء الأقسام وأعضاء الأقسام وجميع موظفين وموظفات المديرية.

حيث ألقت الطلافحة كلمة بهذه المناسبة ،  قائلة بأن هذه المناسبة غالية على قلب كل اردني، وتحدثت عن مدى أهمية هذه المناسبة العظيمة على قلوبنا ، وكيف تطور بلدنا حتى وصلنا إلى ما وصلنا اليه الان، والاعتزاز بقيادتنا الهاشمية رمز عزتنا، والجهد المتواصل للقائد الأعلى في رعاية الدولة الأردنية في مختلف المجالات والميادين، وأهمية مقومات الاستقلال التي خدمت المسيرة التربوية والتعليمية.

 ومن جهة اخرى، تحدث الخصاونة والبكار ورؤساء الأقسام، والعديد من أعضاء المديرية بكلمات تملؤها مشاعر الفخر والعزة بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا.

وأشار احد الزملاء ، إلى أن هناك العديد من أعضاء المديرية لم تتسنى لهم الفرصة لحضور الاحتفالية ، وذلك بسبب تواجدهم في ساحة الميدان التربوي، والتي تعتبر  بحد ذاتها رسالة وطنية سامية تجسد الاحتفال ولكن بصورة أخرى.

وتخلل الاحتفالية ، الاغاني الوطنية وتوزيع الحلوى ، وإحياء وصلة دبكة شعبية فرحا بهذه المناسبة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني