accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

#تكريم_الاعتماد_الصحي || ابورمان تشارك وزير التربية والتعليم فعاليات تكريم مدارس لواء سحاب الفائزة ببرنامج الاعتماد الصحي.

الرئيسية/ الاخبار / #تكريم_الاعتماد_الصحي || ابورمان تشارك وزير التربية والتعليم فعاليات تكريم مدارس لواء سحاب الفائزة ببرنامج الاعتماد الصحي.

شارك

السبت, حزيران 1, 2024

أخبارنا

الجمعة ٣١/ ٥/ ٢٠٢٤

#تكريم_الاعتماد_الصحي || ابورمان تشارك وزير التربية والتعليم فعاليات تكريم مدارس لواء سحاب الفائزة ببرنامج الاعتماد الصحي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مندوبا عن جلالة الملكة رانيا العبدالله، رعى وزير التربية والتعليم، الدكتور عزمي محافظة، اليوم الخميس، حفل تكريم المدارس المعتمدة في برنامج المدارس الصحية للعام الدراسي 2022 / 2023، بمشاركة عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة 

والذي تنظمه الجمعية الملكية للتوعية الصحية، بالشراكة مع وزارتي التربية والتعليم والصحة. في فندق ريتز كارلتون /عمان. حيث تم تكريم مديرات المدارس ومعلمات الصحة المدرسية المشاركات في الاعتماد الصحي على مستوى مدارس لواء سحاب :

مسؤولة الاعتماد الصحي، ضابط الارتباط في المديرية الممرضة #غيداء_دغمش

وتكريم :

مديرة مدرسة سحاب الثانوية الشاملة للبنات بحصولها على المستوى الذهبي ( مدرسة مجتمعية) .

المديرة #ايناس_ابوزيد

المعلمات : سحر سالم محمد الشوبكي/ ريهام ماهر حسن قنديل (مدرسة رفيدة) مسؤولة الاعتماد العام الماضي.

------------

مديرة مدرسة الخشافية الأساسية المؤنثة.

 بحصولها على المستوى البرونزني المديرة #منى_محيسن، بالوكالة #هيا_عبدالجواد

والمعلمات : الاء نجيب توفيق جعارة

مسؤولة الصحة خولة حمدان سليمان البنيان

 -----------

وقال محافظة، إن المدرسة تعد واحدة من أكثر المؤسسات الموجودة في المجتمع تنظيما وقوة في التأثير على عادات واتجاهات الأفراد المنتمين إليها، لذلك تطورت النظرة إلى المدارس كأماكن صحية للعيش والعمل والتعلم، مبينا أن توفير البيئة التعليمية الآمنة والصحية للمتعلم استثمار رئيسي في مستقبل الأردن.

ويذكر بأن برنامج الاعتماد الوطني للمدارس الصحية هو برنامج تم اطلاقه في عام 2008 تنفذه وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الصحة، ويشرف على البرامج الجمعية العلمية الملكية للتوعية الصحية.

وتعد الجمعية الملكية للتوعية الصحية احدى مبادرات جلالة الملكة رانيا العبدالله التي تهدف إلى رفع الوعي الصحي وتمكين المجتمع المحلي من اتباع سلوكيات صحية إيجابية، وتنفذ الجمعية برامج تنموية لتلبية احتياجات المجتمع المحلي التي تتماشى مع الأولويات الصحية الوطنية. 

 

وبهذه المناسبة تتقدم عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب الاستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة بالشكر والتقدير من الهيئتين الإدارية والتدريسية ومعلمات الصحة المدرسية وجميع العاملين في برنامج الاعتماد الصحي في :

مدرسة سحاب الثانوية الشاملة للبنات 

مدرسة الخشافية الأساسية المؤنثة

لتحقيقهما معايير المدارس الصحية، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

#تكريم

#قسم_الاعلام

تكريم المدارس المشاركة في #برنامج_الاعتماد_الصحية 

 Royal Health Awareness Society الجمعية الملكية للتوعية الصحية 

مدرسة سحاب الثانوية الشاملة للبنات/الصفحة الرسمية 

مدرسة الخشافية الأساسية المؤنثة/لواء سحاب

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني