accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القراءة العربي في نسخته الثامنة على مستوى الوزارة.

الرئيسية/ الاخبار / تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القراءة العربي في نسخته الثامنة على مستوى الوزارة.

شارك

الأحد, آب 18, 2024

#تكريم

#مسابقة_تحدي_القراءة_العربي

كرّم عطوفة مدير التربية والتعليم للواء البترا الدكتور عماد السفاسفة، الفائزين بمسابقة تحدي القراءة العربي في نسخته الثامنة على مستوى الوزارة اليوم الاثنين الموافق 5/8/2024م، في مكتبه بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية د. تهاني السلامين، ورئيس قسم النشاطات د. سلطان العمرات وأعضاء القسم، وبحضور أولياء أمور الطلبة المكرمين.

وقد أشاد عطوفة السفاسفة بما تم إنجازه من قبل الطلبة الفائزين، مؤكداً على ان مشروع تحدي القراءة العربي أتاح للطلبة فرصة الانخراط في المسابقة لتنمية حب القراءة لديهم وغرسها كعادة متأصلة في حياتهم وتزويدهم بالخبرات والمفردات التي يمتلكها الطالب وتعزيز لغته وطريقة كلامه مما يساهم في زيادة قدرته على الحديث والنقاش، إضافة إلى أنها تساعد الطلبة على تعلم أساليب جديدة في الحوار، وتمنحهم مصطلحات اضافية جديدة.

وقد عبرت مدير الشؤون الإدارية والمالية السلامين انه بعد عمل دؤوب وجهد موصول بعد ان قرأوا العديد من الكتب، وابحروا في عوالم المعرفة والثقافة توجوا ابطالا، وانتصروا على انفسهم في اللحظة التي قرروا فيها فتح أول كتاب وقراءة أول حرف .

بدوره نوه رئيس قسم النشاطات أن هذه المبادرة أتاحت للطلاب والمشرفين الابحار مع الطلبة في شتى مجالات المعرفة عن طريق نصحهم وارشادهم وتوجيههم إلى قراءة الكتب التي تنمي قدراتهم القرائية وتدعمهم للوصول الى مراحل متقدمة في التحدي،

وفي الختام تم توزيع الميداليات والشهادات لمستحقيها.

 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني