accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تكريم اوائل الثانوية العامة لعام 2024م في لواء البترا.

الرئيسية/ الاخبار / تكريم اوائل الثانوية العامة لعام 2024م في لواء البترا.

شارك

الأحد, آب 18, 2024

#تكريم

اليوم يفرح مجد الجد مبتهجا …

بعد التفوق حتى قال حادينا...

يا فتية العلم نُلتُمْ خير جهدكمُ …

وصرتُمُ اليوم فرسانًا ميامينا..

نظّمت مديرية التربية والتعليم في لواء البترا حفلاً لتكريم أوائل الثانوية العامة لعام 2024م برعاية عطوفة مدير التربية الدكتور عماد السفاسفة للفروع جميعها في قاعة مركز أيتام وادي موسى اليوم الخميس الموافق 15/8/2024م، برفقة مدير الشؤون الإدارية والمالية د. تهاني السلامين، ومدير الشؤون التعليمية السيد بسام السبوع، وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية، وبجضور مجلس التطوير التربوي، وأولياء أمور الطلبة ومديري المدارس الثانوية. حيث استُهل الحفل بآيات قرآنية كريمة، تلاها كلمة ترحيب قدمها عطوفة السفاسفة استهلها بحمد الله وشكره، مثمنًا جهود الطلبة وذويهم والكادر التعليمي، ومعرباً عن فخر واعتزاز المديرية بهذا الإنجاز الذي يُحسب لها، مؤكدًا على حرص المديرية وإصرارها الدائمين للحصول علي مثل هذه النتائج، إضافة إلى دعمها وتعاونها الدائمين للمدارس والطلبة، مقدراً جهود قسم الامتحانات ممثلة برئيس القسم السيد سالم النوافلة الفاضل، وأعضاء القسم الأفضلاء، والمتمثل بالإعداد والمتابعة الاستثنائية، ودورهم الحيوي في إنجاح سير الدورات الإمتحانية بحرفيه عالية، ومثمّنًا جهود قسم النشاطات الذين يواصلون العمل من أجل توثيق هذه الإنجازات، ودعا الطلبة إلى المزيد من النجاح والتفوق؛ ليكونوا قدوة يحتذي بهم غيرُهم من الطلبة في السنوات القادمة؛ ليحتفل ويُفرح بهم، وليحصدوا ثمار جهودهم التي نشهدها. متمنيًا في ختام كلمته للطلبة المكرمين دوام التقدم العلمي والعملي في حياتهم القادمة.

تلاها كلمة ألقاها المهندس أحمد موسى الحسنات نيابة عن أولياء الأمور، عبر فيها عن امتنانه وشكره للجهود جميعها.

كما ألقت الطالبة آلاء محمد السيد كلمتها، وهي الأولى على المحافظة في الفرع العلمي، إذ تحدثت فيها عن تجربة الدراسة والوصول لهذه النتيجة، معبّرًة عن الشكر والتقدير لكل من دعم مسيرة النجاح والعلم، ولذوي الطلبة ولجهود كوادر مديرية التربية والتعليم في اللواء.

وتخلل حفل التكريم قصيدة شعرية ألقتها الطالبة ليان الفرجات .

وفي نهاية الحفل تم تسليم الجوائز والدروع لمستحقيها.

الشكر الجزيل لجهود قسم الامتحانات في المديرية، ممثلة برئيس القسم الأستاذ سالم النوافلة الفاضل والأعضاء الكرام، ولقسم النشاطات للإعداد والإشراف على الحفل، ممثلة برئيس القسم د. سلطان العمرات والأعضاء الكرام، ولكوادرنا الإدارية والتدريسية، ولإدارة مركز أيتام وادي موسى والعاملين فيها، وللحضور الكريم جميعهم.

دعواتنا بالتوفيق والسداد لأبنائنا الطلبة المتفوقين في مراحل حياتهم القادمة، والمزيد من الرفعة والازدهار لخدمة وطننا الغالي تحت ظل القيادة الهاشمية.

مبارك وبالتوفيق...

#فرحتنا_بنجاحك

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني