accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

حفل انضمام  معهد تدريب مهني السلط الحرفي إلى شبكة التميز في مؤسسة التدريب الأوروبية ETF

الرئيسية/ الاخبار / حفل انضمام  معهد تدريب مهني السلط الحرفي إلى شبكة التميز في مؤسسة التدريب الأوروبية ETF

شارك

الأحد, أيار 19, 2024

شارك عطوفة مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الدكتور حرب خلف الحجاج الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٥/١٤ يرافقه مدير الشؤون التعليمية الدكتور جهاد العايدي  في حفل انضمام  معهد تدريب مهني السلط الحرفي إلى شبكة التميز في مؤسسة التدريب الأوروبية ETF.

والذي جاء تحت رعاية عطوفة مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس أحمد الغرابية.

 

هذا وقد جرى على هامش الإفتتاح عقد جلسة حوارية حول خطط وبرامج معاهد التدريب المهني، ضمت كل من مجلس محافظة البلقاء ممثلًا بالرئيس العواملة وعطوفة الغرايبة ومدراء التدريب المهني في ألوية المحافظة وعطوفة مدير سياحة البلقاء ومدير مديرية الآثار ومدير مؤسسة إعمار السلط ومدير معهد التدريب الفندقي في السلط إضافة للشركاء الداعمين لمؤسسة التدريب المهني شركة زين والمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي GIZ.

 

من جانبه بيّن العواملة أن مجلس محافظة البلقاء رصد ضمن موازنته للعام الحالي في قطاع التدريب المهني ما قيمته 160,000 دينار توزعت على دعم دورات تدريبية وإعادة تأهيل المشاغل وصيانة للمعاهد الحرفية والفندقية.

منوهًا أنه سيتم رفع قيمة المخصصات خلال السنة القادمة ايمانًا من مجلس المحافظة بضرورة دعم هذا القطاع 

الذي يعتبر أحد ركائز سوق العمل، من خلال تأهيل الشباب لاكتساب المهارات المطلوبة في سوق العمل، بالإضافة إلى تدريبه العاملين الحاليين ورفع كفاءاتهم ومواكبة التطورات التكنولوجية، واستحداثه للبرامج التدريبية، وتحسين المنظومة التدريبية بشكل عام.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني