accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

حفل تكريم مدراء ومديرات ومنسقين ومنسقات أبطال تحدي  القراءة النسخة الثامنة

الرئيسية/ الاخبار / حفل تكريم مدراء ومديرات ومنسقين ومنسقات أبطال تحدي  القراءة النسخة الثامنة

شارك

الأحد, آذار 31, 2024

تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الدكتور حرب خلف الحجاج استضافت مدرسة وروضة المدينة الفاضلة الدولية اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٣/٢٨ ممثلة بالمدير العام السيد اسماعيل ابو دريع حفل تكريم مدراء ومديرات ومنسقين ومنسقات أبطال تحدي  القراءة النسخة الثامنة.

 

 وقام عطوفة الحجاج بتتويج أبطال تحدي القراءة العربي النسخة الثامنة ومديري ومديرات المدارس والمنسقين والمنسقات والداعمين للمبادرة.

 

حيث أشرف على الاحتفال قسم النشاطات التربوية ممثل برئيس القسم السيدة تغريد الدبعي المشرف العام لمبادرة التحدي، وتضمن الحفل فعاليات من طلبة مدرسة المدينة الفاضلة الدولية ومدرسة السلط الحديثة.

 

وفي كلمة الحجاج وضح ان هذا التكريم للذين واصلوا المسير تلو المسير من القائمين المديرين والمشرفين والمنسقين، ومن كوكبة من الطلبة بوصفهم أبطال تحدي القراءة في النسخة الثامنة، الذين اجتازوا مراحل لم تكن بالسهلة، قارئين خمسين كتابًا متنوع المضمون ومن مراحل مختلفة، متمسكين بالكتاب رفيقًا حتى استحقوا شرف المنافسة على مستوى الأقاليم، راجين لهم إكمال المسيرة في تحقيق أفضل إنجاز وتصميم على مستوى الوزارة، حيث شهدنا مبادرات متعددة وورشات عمل متتالية وجهودًا مكثفة .. بلمسة وفاء من أهل العطاء، محققة العديد من الإنجازات.

 

وأُقيم الحفل بحضور السيد محمود خريسات رئيس مجلس التطوير التربوي وأعضاء المجلس ورؤساء الاقسام في المديرية وعدد من المجتمع المحلي، كل الشكر والعرفان للهيئة الادارية والتدريسية في مدرسة وروضة د المدينة الفاضلة الدولية على هذا الاحتفال الرائع وحسن الاستقبال والتنظيم.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني