accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

رئيس هيئة الطاقة الذرية الاردنية معالي الدكتور خالد طوقان يكرم فريق التميز في مدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز /سحاب

الرئيسية/ الاخبار / رئيس هيئة الطاقة الذرية الاردنية معالي الدكتور خالد طوقان يكرم فريق التميز في مدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز /سحاب

شارك

الاثنين, آب 26, 2024

#تكريم || رئيس هيئة الطاقة الذرية الأردنية معالي الدكتور خالد طوقان يكرم فريق التميز في مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز/ سحاب.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نظمت هيئة الطاقة الذرية الأردنية حفل تكريم فريق المتميزين من مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز / مديرية سحاب، بفوز الطالب (عمر أمجد يوسف شبيطة) بالميدالية البرونزية بعد تأهله ضمن 4 طلبة للمشاركة في المسابقة العالمي في الأولمبياد الدولي للعلوم النووية الدولية الأولى في الفلبين.
 حيث كرم رئيس هيئة الطاقة الذرية معالي الدكتور #خالد_طوقان وأمين عام هيئة الطاقة الذرية الدكتور #احمد_الصباغ وبحضور عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة، مديرة مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز في سحاب #امل_اللحام وإهدائها درع الهيئة وذلك في حفل أقامته الهيئة تقديراً لمجهوداتها المتميزة مع الطلبة والتي شملت تقديم الدعم وتوفير وتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بفريق التميز من طلبة الصف العاشر والأول ثانوي.
حيث كرم #طوقان الفريق المكون من :
عمر أمجد يوسف شبيطة ، الحاصل على المركز الثالث، الميدالية البرونزية.
أعضاء الفريق الذين تأهلوا للمسابقة:
محمد حامد سليمان ابو سبيتان
ملاك عامر عبدالرحيم اشتيه
ندى جعفر محمد عودة الله
بعد فترة تدريب استمرت لمدة 3 أشهر، تأهل 4 طلبة للمشاركة في المسابقة العالمية. بمتابعة من:
 الأستاذ ( #سلطان_العدوان) 
وباشراف المديرة ( #أمل_اللحام )

بدورها رفعت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة أسمى آيات الشكر والتقدير لرئيس هيئة الطاقة الذرية الأردنية الدكتور خالد طوقان، على تكرمه وتفضله بتكريم الطلبة المشاركين في مسابقة #أولمبياد_العلوم_النووية الدولية المقامة في الفلبين.

مشيرة #أبورمان الى ان هذا الانجاز الجديد يضاف الى السجل الحافل بالانجازات التربوية المتلاحقة لوزارة التربية والتعليم عبر مشاركتها في المسابقات والجوائز المحلية والعربية والعالمية. باعتبار التطوير والبحث العلمي أحد العوامل المهمة في تنمية المجتمعات حيث تساهم في تطوير المهارات والخبرات وتعزيز البحث العلمي والإبتكار وفي ظل التحولات الإقتصادية والتكنولوجية الحديثة أصبحت العلوم النووية أكثر اهمية من أي وقت مضى في تعزيز التنمية وتعزيز الإقتصاد الوطني وفي تطوير السياسات العامة للمجتمعات.

معربة #عطوفتها عن سعادتها بتحقيق مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز هذا الانجاز الكبير مهنئة الأسرة التربوية في مديرية لواء سحاب وادارة المدرسة بهذا الفوز والانجاز داعية الى بذل الجهود والاستمرار في التحفيز  لرفع اسم مديرية لواء سحاب خفاقة في المحافل العربية والدولية ودعم التطور والبحث العلمي.متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.
                نفخر بكم وبانجازاتكم
#قسم_الاعلام
#تكريم
وزارة التربية والتعليم الأردنية 
مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز / سحاب 
DOST - Philippine Nuclear Research Institute

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني