accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة إدارية لمدرسة الحديثة الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / زيارة إدارية لمدرسة الحديثة الثانوية للبنات

شارك

الأربعاء, تشرين الثاني 15, 2023

حضر عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة الطابور في مدرسة الحديثة الثانوية للبنات ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور عبدالله الضلاعين، ورئيس قسم المالية الأستاذ أحمد النواصرة، ورئيس قسم الإعلام التربوي الأستاذ اسماعيل المغاصبه.

وبدأ الطابور الصباحي بالسلام الملكي وسماع النشيد الوطني، وتلاوة سورة الفاتحة، وتقديم فقرات تربوية متنوعة هادفة بأداء مميز.

رحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة آلاء بني سلامة بعطوفته والمرافقين الكرام ، شاكرة لهم هذه الزيارة والمتابعة.

وألقى عطوفته خلال الطابور كلمة شاكرا فيها القائمين على إدارة الطابور الصباحي والذي تميز فقراته بأداء مميز والتي تجسدت الولاء والانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية من خلال رفع العلم وسماع النشيد الوطني، وإلقاء الكلمات التي تميزت بصياغة لغوية سليمة هادفة، مؤكدا على أهمية حضور الطابور الصباحي بإعتباره اعلان عن بدء يوم دراسي جديد.

وتناول عطوفته الحديث عن مبادرة لمدرستي أنتمي والتأكيد على إظهار أثر هذه المبادرة في الجانب السلوكي والتعليمي والبيئي، ذاكرا أهمية هذه المبادرة الملكية السامية في خلق بيئة تعليمية وتربوية محفزة للطلبة.

ومن جانب آخر قام عطوفته بجولة شملت حضور مواقف صفية ؛ وذلك للتعرف على المستوى التحصيلي ، ومتابعة تنفيذ البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية،وما قطع من المنهاج.

وزار عطوفته رياض الأطفال، مؤكداً على أهمية الاهتمام بهذه الفئة العمرية وهي مرحلة الاستعداد وتهيئتهم للتعليم وإكسابهم مهارات أساسية في جميع الجوانب.

وكما زار عطوفته غرفة مصادر التعلم ، ذاكرا أهمية اخصائي التعلم في معالجة الضعف التحصيلي لدى الطلبة.

وكما أكد عطوفته على أهمية موارد التعلم كالمكتبة ومختبر العلوم والحاسوب والوسائل التعليمية في العملية التعليمية والتربوية.

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الكادر الإداري والتدريسي على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني