accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة إدارية لمدرسة المعمورة الثانوية للبنين

الرئيسية/ الاخبار / زيارة إدارية لمدرسة المعمورة الثانوية للبنين

شارك

الأحد, كانون الأول 3, 2023

زيارة إدارية لمدرسة المعمورة الثانوية للبنين قام فيها عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور عبدالله الضلاعين، ورئيس قسم التعليم العام الأستاذ جبرين المشاعلة ، ورئيس قسم الإعلام التربوي الأستاذ اسماعيل المغاصبه.

وخلال الزيارة تم الالتقاء بطلبة الثانوية العامة، حيث أعطى عطوفته كلمة توجيهية للطلبة ما يخص امتحانات التجريبي ، أكد عطوفته بأن الأسئلة ستكون موحدة لجميع طلبة التوجيهي في اللواء فيما يخص المواد الأساسية، وأن واضع الأسئلة هم المشرفون التربويين ، حيث إن الأسئلة تراعي الفروق الفردية وعلى نمط الأسئلة الثانوية العامة، وطلب عطوفته من جميع الطلبة الاعتماد على المنهاج الدراسي، والجد والاجتهاد والمثابرة في الدراسة ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح إن شاء الله.

وحضر عطوفته مواقف صفية؛ وذلك للتعرف على المستوى التحصيلي للطلبة والحاجات التربوية والتعليمية، وتنفيذ البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية وما قطع من المنهاج.

وناقش عطوفته مبادرة لمدرستي أنتمي والتأكيد على إظهار أثر هذه المبادرة في الجانب السلوكي والتعليمي والبيئي، شارحا أهمية هذه المبادرة الملكية السامية في خلق بيئة تعليمية وتربوية محفزة للطلبة.

وطلب عطوفته تفعيل موارد التعلم ( مختبر العلوم والحاسوب والوسائل التعليمية والمكتبة) في العملية التربوية والتعليمية، وأهمية هذه الموارد في دعم المنهاج الدراسي.

وكان هناك اجتماع مع مدير المدرسة لمناقشة التشكيلات الإدارية ومتابعة دوام الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة، و صد بعض الملاحظات التي رصدت خلال الزيارة والعمل على متابعتها.

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني