accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة تفقدية لعطوفة مدير التربية والتعليم لمدرسة جمانة بنت أبي طالب

الرئيسية/ الاخبار / زيارة تفقدية لعطوفة مدير التربية والتعليم لمدرسة جمانة بنت أبي طالب

شارك

الأحد, كانون الأول 17, 2023

تفقد عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات صباح يوم الأحد 17 كانون أول مدرسة جمانة بنت أبي طالب الثانوية للبنات، حيث حضر الطابور الصباحي كما زار مدرسة تماضر بنت عمرو الأساسية الثانية المختلطة.

وكان في استقبال عطوفته، مديرة المدرسة الأستاذة الفاضلة سمر العطاونة، حيث تفقد الشديفات جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، كما تجوّل عطوفته في الغرف الصفية بالمدرسة، وتفقد الحضور والغياب مؤكداً أهمية الحضور وعدم التهاون في الغياب داعياً إلى ضرورة الالتزام بمعايير الانضباط المدرسي، والحفاظ على النظام واحترام مدونات السلوك الصفي.

وألقى الشديفات كلمة عبر الإذاعة المدرسية، حثّ خلالها الطالبات على التركيز في الامتحانات، كما دعا إلى الاهتمام بالتحصيل العلمي الأكاديمي، لافتاً في الوقت ذاته إلى المسار المهني وكيف أبدعت طالبات في هذا المسار، كما أكد على المعلمات والهيئة الإدارية في المدرسة الاهتمام بمبادرة لمدرستي أنتمي.

واطلع الشديفات على ملف إنجاز لمدرستي أنتمي مبيّناً أهمية المبادرة وضرورة تكثيف الأنشطة المندرجة تحتها موضحاً أن الهدف الأساسي منها تعزيز انتماء الطلبة للوطن من خلال الانتماء للمدرسة، كما تفقد برنامج التدخلات العلاجية.

وعقب زيارته لمدرسة جمانة، توجه عطوفته إلى مدرسة تماضر بنت عمرو الأساسية الثانية المختلطة، حيث تفقد سير العملية التعليمية وبرنامج التدخلات العلاجية، كما اطلع على برنامج امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول.

وكان في استقبال عطوفته، مديرة المدرسة الأستاذة الفاضلة تغريد رضا، حيث اطلع على ملف مبادرة لمدرستي أنتمي مؤكداً أهمية المبادرة.

ويقوم عطوفة مدير التربية والتعليم بزيارات ميدانية مكثفة لمدارس لواء الرصيفة يتفقد خلالها دوام الطلبة والكادر الإداري والتعليمي ومرافق المدارس وجاهزيتها لفصل الشتاء.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني