accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة شاملة لمدرسة نسبية بنت كعب المازنية الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / زيارة شاملة لمدرسة نسبية بنت كعب المازنية الثانوية للبنات

شارك

الأحد, كانون الثاني 28, 2024

زيارة شاملة لمدرسة نسبية بنت كعب المازنية الثانوية للبنات قام فيها عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة.

وجاءت هذه الزيارة ضمن الزيارات الميدانية للمدارس ، ورافق عطوفته بالزيارة رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور عبدالله الضلاعين، ورئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة الأستاذ اسماعيل المغاصبه.

وتخللت الزيارة حضور فعاليات الطابور الصباحي والتي بدأت بالسلام الملكي وسماع النشيد الوطني، وكلمات تربوية متنوعة هادفة بأداء مميز من قبل الطالبات، واشتملت الكلمات الحديث بإسهاب عن إنجازات سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه في جميع المجالات.

فرحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة ابتسام النوايشه بعطوفته وصحبه المرافقين، شاكرة هذه الزيارة والمتابعة لهذا الصرح العلمي.

وألقى عطوفته كلمة شاكرا فيها إدارة الطابور الصباحي، مباركاً بدء الفصل الدراسي الثاني لعام 2023 / 2024, ومقدما التهنئة والتبريكات بمناسبة تأهل المدرسة لجائزة مؤسسة رياض الأطفال المتميزة لدورة 2023 / 2024 ، مثمناً جهود الكادر الإداري والتدريسي الذي اثمر بالنجاح والتأهل ، متمنيا النجاح والفوز بالمراحل اللاحقة والتتويج إن شاء الله.

وقدم عطوفته الشكر والتقدير لمنسقة الجائزة المشرفة التربوية الدكتورة بثينة القراله على جهودها في التنسيق والمتابعة ولكل من قدم الدعم.

وناقش عطوفته مبادرة لمدرستي أنتمي والتأكيد على إظهار أثر هذه المبادرة في الجانب السلوكي والتعليمي والبيئي،ومؤكدا أهمية هذه المبادرة الملكية السامية في خلق بيئة تربوية وتعليمية محفزة للطلبة.

وعلى هامش الزيارة كان لعطوفته جولة تفقدية شملت حضور مواقف صفية للتعرف على المستوى التحصيلي للطالبات، واللقاء مع طالبات التوجيهي مقدما النصح والإرشاد والتوجيه في المواظبة على التدريس والجد والاجتهاد في الدراسة، والاعتماد على المنهاج المقرر، ومتمنيا النجاح والتوفيق والحصول على أفضل النتائج وأعلى العلامات إن شاء الله.

وكما زار عطوفته موارد التعلم ( مختبر العلوم والحاسوب والمكتبة) ، ذاكرا أهمية تفعيل هذه الموارد في العملية التربوية والتعليمية، وهي الداعم للمنهاج الدراسي.

وناقش عطوفته التشكيلات الإدارية ومتابعة دوام الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة، واستلام الكتب المدرسية، وتنفيذ البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية.

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم المبذولة في العملية التربوية والتعليمية، ومتمنيا للجميع فصلا دراسيا حافلا بالعطاء والإنجازات إن شاء الله.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني