accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة مدرسة الجبل الشمالي الثانوية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / زيارة مدرسة الجبل الشمالي الثانوية المختلطة

شارك

الأحد, تشرين الثاني 19, 2023

قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة بزيارة مدرسة الجبل الشمالي الثانوية المختلطة ويرافقه رئيس قسم التعليم العام الأستاذ جبرين المشاعلة، ورئيس قسم التخطيط فاطمة العجالين، ورئيس قسم الإعلام التربوي الأستاذ اسماعيل المغاصبه.

وتخللت الزيارة الإطلاع على الواقع التعليمي، ومتابعة دوام الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة، ومناقشة التشكيلات الإدارية، والتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية.

ومن جانب آخر كان لعطوفته جولة تفقدية شملت حضور مواقف صفية للتعرف على المستوى التحصيلي للطلبة، ومتابعة تنفيذ البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية.

وكما زار عطوفته المكتبة ومختبر العلوم ، وبين أهميتهما في العملية التربوية والتعليمية وهما مصدر مهم في دعم المنهاج الدراسي.

وزار أيضا رياض الأطفال وأكد على أهمية هذه الفئة العمرية وهي مرحلة الاستعداد للتعليم، واجب تهيئتهم وإكسابهم المهارات الأساسية في التعليم.

وناقش عطوفته مبادرة لمدرستي أنتمي والتأكيد على إظهار أثر هذه المبادرة في العملية التعليمية والتربوية، شارحاً أهمية هذه المبادرة الملكية السامية في خلق بيئة تعليمية وتربوية محفزة للطلبة، والتي تجسد الجانب البيئي والسلوكي والتعليمي.

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني