accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة مدرسة الصافي الأساسية للبنات.

الرئيسية/ الاخبار / زيارة مدرسة الصافي الأساسية للبنات.

شارك

الخميس, تشرين الأول 19, 2023

ضمن الجولات التفقدية للمدارس قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة بزيارة مدرسة الصافي الأساسية للبنات.

وتخللت الزيارة الإطلاع على الواقع التعليمي، ومناقشة التشكيلات الإدارية، وتفقد دوام الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة، والتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية.

ومن جانب آخر كان لعطوفته جولة تفقدية شملت حضور مواقف صفية للتعرف على المستوى التحصيلي للطلبة، ومتابعة تنفيذ البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية.

واطلع عطوفته على تجهيزات مختبر الحاسوب وذاكرا أهمية حوسبة التعليم ومدى تفاعل الطلبة مع تكنولوجيا التعليم والمعلومات ، والمكتبة وأكد على اقتناء الكتب المناسبة للمنهاج المدرسي.

وتفقد عطوفته مبنى رياض الأطفال ، وركز على جاهزية هذا المبنى بما يناسب متطلبات واحتياجات الأطفال التعليمية والتربوية، شارحاً أهمية الاهتمام بهذه الفئة العمرية ، وهي مرحلة الاستعداد وتهيئتهم للتعليم وإكسابهم مهارات اللازمة التعليمية والسلوكية.

وناقش عطوفته مبادرة لمدرستي أنتمي، مؤكدا على أهمية هذه المبادرة في خلق بيئة تعليمية وتربوية محفزة للطلبة، طالبا الجميع المشاركة في هذه المبادرة وإظهار أثرها في الجانب السلوكي والتعليمي والبيئي.

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني