accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة مدرسة الصافي الثانوية للبنين.

الرئيسية/ الاخبار / زيارة مدرسة الصافي الثانوية للبنين.

شارك

الاثنين, شباط 19, 2024

استكمالا لزيارات الميدانية للمدارس قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة بزيارة مدرسة الصافي الثانوية للبنين.

ورافق عطوفته بالزيارة رئيس قسم الإشراف التربوي لانا المعايطة ، ورئيس قسم المالية الأستاذ أحمد النواصره ، ورئيس قسم التعليم العام الأستاذ جبرين المشاعلة، ورئيس قسم الأبنية المهندسة عبير ابو جبارة، ورئيس قسم شؤون الموظفين أسمى النوايشه، ورئيس قسم الإعلام الأستاذ إسماعيل المغاصبه.

وتخللت الزيارة حضور فعاليات الطابور الصباحي والذي بدأ بالسلام الملكي وسماع النشيد الوطني وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، وتقديم فقرات تربوية متنوعة هادفة بأداء مميز من قبل الطلبة.

وتحدث عطوفته خلال الطابور الصباحي أكد على أهمية الالتزام بحضور الطابور الصباحي بإعتباره اعلان عن بدء يوم جديد، واحترام قدسية الدوام والانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية ويظهر ذلك من خلال الوقوف التام لرفع العلم.

وكما وجه عطوفته الطلبة بالمحافظة على ممتلكات المدرسة ، والجد والاجتهاد في الدراسة، والحد من الغياب لأن تكرار الغياب تكون هناك نتائج سلبية وهي ضعف التحصيل العلمي بالنسبة للمرحلة الأساسية، وتكرار الغياب للمرحلة الثانوية يفقد الطالب حقه في التقديم للامتحانات الثانوية العامة الدورة العادية.

وأكد عطوفته على الاستمرار في تنفيذ مبادرة لمدرستي أنتمي والتأكيد على إظهار أثر هذه المبادرة في الجانب السلوكي والتعليمي والبيئي ، موضحاً أهمية هذه المبادرة الملكية السامية في خلق بيئة تربوية وتعليمية محفزة للطلبة.

وقدم عطوفته الشكر والتقدير للإدارة المدرسية ممثلا بمديرها المربي الفاضل الدكتور ساري العجالين على عمل شعار اليوبيل الفضي و الرسومات الجدارية جسدت الحس الوطني والولاء والانتماء للقيادة الهاشمية وما تضمنته من التوجيهات التربوية والتعليمية، وعمل منصة للإذاعة المدرسية.

وكرم عطوفته ومدير المدرسة المعلمين الذين لهم بصمة واضحة أظهرت الإنجازات والجهود المميزة في مختلف المجالات التربوية والتعليمية.

وعلى هامش الزيارة قام عطوفته بجولة تفقدية شملت ساحات المدرسة، والملعب الرياضي ، والتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية والعمل على توفيرها ضمن الإمكانيات المتاحة.

حيث تم الاطلاع على سجل إنجاز الخطة التطويرية ومتابعة ما تم تنفيذه، والتأكيد على أهمية البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية .

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني