accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

فريق الدعم والإسناد

الرئيسية/ الاخبار / فريق الدعم والإسناد

شارك

الاثنين, شباط 26, 2024

في ظل السعي لتحسين الواقع التعليمي والتواصل الميداني المباشر نفذ #فريق_الدعم_والاسناد 
في مديرية التربية والتعليم للواء البترا خطة للزيارات الميدانية بقسميها الإداري والفني برئاسة مدير الشؤون الإدارية والمالية د. تهاني السلامين وعدد من رؤساء الاقسام والأعضاء في المديرية.
 حيث تم تنفيذ زيارة لمدرسة الطيبة الأساسية للبنين صباح اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٤/٢/١٢٨م، ضمن سلسة من الزيارات التفقدية للمدارس في لواء البترا، تزامناً مع بدء الفصل الدراسي الثاني 2024م، تم فيها حضور الطابور الصباحي وتفقد المبنى المدرسي، والقيام بجولة داخل الصفوف الدراسية وحضور بعض المواقف الصفية، وتبادل الحديث مع الطلبة وتوجيههم للتميز والنجاح، ولقاء صفوف التاسع الأساسي والتحدث عن المسار الأكاديمي والمهني وارشادهم لاختيار المسار المناسب لميولهم ورغباتهم.
    وقد اطلع الفريق على دوام الهيئة الإدارية والتعليمية والتأكد من الحضور والغياب ودوام الطلاب وعلى الخطط السنوية وكذلك متابعة تقييم أداء المعلمين داخل الغرف الصفية، والسجلات المالية واللوازمية وسجلات الزيارات الإشراقية والإدارية، ومناقشة أبرز الصعوبات التي تواجه إدارة المدرسة، كما قدم الفريق الإرشادات والتوجيهات اللازمة للإدارة المدرسية لضمان توفير بيئة تعليمية مستدامة وذات جودة عالية، مع التأكيد على أهمية مبادرة "لمدرستي انتمى "وأنشطتها على مستوى المدرسة، والتركيز على زيادة الوعي للطلاب تجاه مدرستهم ورفع مستوى الاهتمام بنظافة المباني والمرافق لتعزيز الانتماء لدى الطلبة.
    وفي ختام الزيارة وجهت د. تهاني السلامين الشكر والامتنان لما يتم بذله من جهود خلال لقاءها مع الكادر الإداري والتدريسي، مشيره الى الاستعداد التام لتقديم الاسناد والدعم اللازم لضمان بيئة تعليمية تحفز الطلبة على تنمية مهاراتهم بمختلف المجالات، مشيرة إلى العمل الدؤوب بين أطراف العملية التعليمية لتوفير تجربة تعليمية شاملة ومتكاملة، كما ثمّنت جهود الكوادر في المدرسة، معربة عن ثقتها أن العمل المشترك سيقود إلى تحقيق نجاح مستدامً في المسيرة التعليمية.
نشكر الكادر الإداري والتدريسي في مدرسة الطيبة الأساسية للبنين، ولمديرها الأستاذ عبد الله الصياحين، للمزيد من بذل الجهود وتحقيق الأفضل على الدوام.
بوركت جهودكم.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني