accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

فعاليات انطلاقة جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية بدورتها الثامنة عشر

الرئيسية/ الاخبار / فعاليات انطلاقة جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية بدورتها الثامنة عشر

شارك

الثلاثاء, تشرين الثاني 14, 2023

مندوباً عن وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي محافظة رعى مدير إدارة النشاطات التربوية في وزارة التربية والتعليم الدكتور أجمل طويقات فعاليات انطلاقة جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية بدورتها الثامنة عشر، اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٣/١١/١٣ في حدائق الحسين .

 

حيث شارك مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط التربية الدكتور حرب خلف الحجاج يرافقه مدير الشؤون التعليمية الدكتور جهاد العايدي، ورئيس قسم النشاطات التربوية السيدة تغريد الدبعي ومسؤولة اللياقة البدنية السيدة نداء القرعان والمعلمة عنان جميل وطالبات من مدرسة هالة بنت خويلد الثانوية للبنات.

 

 اشتملت الانطلاقة على مسيرة شارك به عدد من الطلاب مع المعلمين والمعلمات المرافقين لهم وكلمة لراعي الحفل الدكتور طويقات كما شاركت موسيقات الأمن العام وعدد من الفعاليات الرياضية عن محاور الجائزة .

 

وقد تمت الانطلاقة بمشاركة ممثلين عن كافة مديريات التربية والتعليم في المملكة.

 

والجدير بالذكر أن جائزة الملك عبدالله الثاني للّياقة البدنية التي أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله عام 2005، تهدف إلى تحفيز الطلبة على ممارسة النشاطات الرياضية وصولاً إلى تحقيق رؤى جلالته في إكساب الطلبة سلوكيات صحية وأنماط حياتية تجنّبهم الأمراض من خلال الممارسة اليومية للأنشطة الرياضية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني