accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

فوز االمعلمة بيان جرادات في مدرسة سال الاساسية المختلطة الاولى بأفكار وحلول مقترحة /جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي

الرئيسية/ الاخبار / فوز االمعلمة بيان جرادات في مدرسة سال الاساسية المختلطة الاولى بأفكار وحلول مقترحة /جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي

شارك

الثلاثاء, أيار 28, 2024

 

..........................

تقدمت المعلمة بيان جرادات وبعد مشاركتها في جائزة المعلم المتميز/جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي بحلول مقترحة ، ضمن معياراً يتطلب تقديم حلول مبتكرة تم تنفيذها في المدرسة.

وضمن هذا الإطار نفذت المعلمة بيان جرادات تحت اشراف مديرة المدرسة ابتسام جرادات إنشاء" غرفة مصادر في المدرسة؛ لدعم التّعلم الإلكترونيّ، والتّعلّم المدمج، وتوفير مصادر التّكنولوجيا المختلفة "كان لهذه المبادرة أثر في زيادة استراتيجيّة التّعلّم المدمج، وتفعيل أنشطة تعليميّة، تصبّ في مصلحة الطّالب، كزيادة الدّروس المحوسبة، والأنشطة التّكنولوجيّة لدى جميع الصّفوف في مختلف الموادّ، حيث تمّ تفعيل “الباركود” في الكتب المدرسيّة؛ ممّا جذب انتباه الطّلبة، وزاد اهتمامهم، من خلال عرض العروض التّوضيحيّة من “اليوتيوب”، والمواقع التّعليميّة الأخرى .

وذلك بناءً على رسالة جمعية جائزة الملكة رانيا للمدير والمعلم المتميز، تم استحداث متطلب جديد لطلبات الترشيح لجوائز التميز التربوي لدورة عام 2023-2024. يتطلب من المتقدمين تقديم حل مبتكر ومطبق في مدارسهم ,حيث تلقت الجمعية أكثر من 6000 حل مطبق، خضعت جميعها لتقييم لجنة متخصصة تضم ممثلين من جمعية الجائزة ومديريات التربية والتعليم. أسفر التقييم عن اختيار 35 حلاً مرشحاً للتبني والتوسع في تطبيقه وتعميمه على مختلف المدارس الحكومية في المملكة.

وقد تم اختيار الحل الذي تقدمت به المعلمة بيان جرادات كحل مبتكر من بين 6000 حل على مستوى المملكة، وتم نشرها على صفحة جمعية الجائزة.

مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزه النجادات شكر منسقة الجائزة في المديرية المشرفة التربوية نورا الزعبي على جهودها المخلصة في تقديم الدعم الاداري والفني والمتابعة والتنسبق الدائم في مختلف المجالات بشكل عام، وللمترشحين لجائزة الملكة رانيا العبد الله للتميز التربوي بشكل خاص، وهنأ النجادات المعلمة بيان جرادات على التميز وتأهل لمرحلة المقابلة في جائزة التميز التربوي

وتستمر مسيرة العطاء في قصبة اربد

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني