accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

كلمة توجيهية من عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة لأبنائنا الطلبة وبناتنا الطالبات الثانوية العامة

الرئيسية/ الاخبار / كلمة توجيهية من عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة لأبنائنا الطلبة وبناتنا الطالبات الثانوية العامة

شارك

الأحد, حزيران 23, 2024

أبنائي وبناتي طلبة الثانوية العامة احيكم بتحية الاسلام... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وأهنئكم جميعا بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بألف الخير.

ستبدأ امتحانات الثانوية العامة الامتحان العام 2024م في صباح يوم الثلاثاء الموافق: 25/ 6/ 2024م ، ادعو الله لكم التوفيق والنجاح والحصول على أفضل النتائج وأعلى المعدلات إن شاء الله، وأن يعوض الله العلي العظيم ساعات سهركم وجدكم ودراستكم أنتم وأهلكم الكرام الذين لم يبخلوا من وقتهم ودعمهم لكم على كافة الصعد بثمار نجاحكم وتفوقكم.

ونطلب من أبنائنا الطلبة وبناتنا الطالبات شد الهمم والجد والاجتهاد في الدراسة، والتركيز على المواد الدراسية المقررة، والحضور قبل بدء الامتحان 45 دقيقة على الأقل ، وأحضر إثبات شخصيتك يوميًا.

وعملنا على تجهيز القاعات الثانوية العامة، وذلك لتوفير كل ما يلزم لضمان إجراء الامتحان، وحرصنا على اختيار رؤساء القاعات والمساعدين والمراقبين بدقة متناهية وفق الأسس المعتمدة لدى الوزارة والمنهجية المؤسسيَة التي اعتمدتها لهذه الغاية.

ونؤكد على ضرورة تطبيق إجراءات وتعليمات الامتحان، للحفاظ على مصداقيته وهيبته باعتباره لبنة أساسية في العملية التربوية الاردنية، وإيقاع العقوبات بأمانة وحزم على كل من يحاول العبث بمجريات الامتحان وصولاً إلى تحقيق مبدأ العدالة والمساواة في الامتحان.

مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية

الأستاذ عوده الضرابعة

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني