accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

لقاء_المدقق_الخارجي_BTEC || أبو رمان تستقبل المدقق الخارجي لتخصص ادارة الاعمال BTEC للمرحلة الختامية في مدرسة حفصة بنت عمر الثانوية للبنات.

الرئيسية/ الاخبار / لقاء_المدقق_الخارجي_BTEC || أبو رمان تستقبل المدقق الخارجي لتخصص ادارة الاعمال BTEC للمرحلة الختامية في مدرسة حفصة بنت عمر الثانوية للبنات.

شارك

الثلاثاء, حزيران 4, 2024

#أخبارنا

الاثنين ٣/ ٦/ ٢٠٢٤

#لقاء_المدقق_الخارجي_BTEC || أبو رمان تستقبل المدقق الخارجي لتخصص ادارة الاعمال BTEC للمرحلة الختامية في مدرسة حفصة بنت عمر الثانوية للبنات.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

استقبلت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب

الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة وبحضور 

مدير الشؤون التعليمية الدكتور #محمد_الوقفي 

المدقق الخارجي لتخصص ادارة الاعمال BTEC للمرحلة الختامية في مدرسة حفصة بنت عمر الثانوية للبنات. السيد #محمد_الطيب, خلال الزيارة الختامية للمدرسة لاصدار شهادة الاعتمادية من شركة بيرسون التعليميّة العالمية، لتخصص ادارة الأعمال، مستوى ثاني. اليوم الاثنين الموافق ٣/ ٦/ ٢٠٢٤، ترافقه رئيس قسم التعليم المهني المهندسة حياة ابوزيد 

 رحبت ابو رمان في بداية اللقاء بالسيد محمد الطيب, مبديا اعجابه بمستوى المدرسة ودقة التقييم لدى المعلمة نجود ابوهندي، وتم خلال اللقاء الذي ضم المشرف التربوي الدكتور عبدالله الزيود مشرف تخصص الاعمال، والمشرفة التربوية #رشا_الصغير و السيد #ضياء_الافغاني مدير مكتب السفير الافغاني، مع المهندسة حياة ابوزيد، الإجابة على جميع الأسئلة التي تخص التعليم المهني BTEC.

و قدم المدقق #محمد_الطيب شرح مفصل لعطوفة ابو رمان عن كل ما تم تقديمه لدعم برنامج BTEC في المدرسة. حيث أبدى إعجابه الشديد واعتزازه بالجاهزيّة العالية في المدرسة ، وحسن التخطيط والتنظيم، والدقة البارزة في الملفات، وتوفير بيئة مدرسيّة حاضنة ومتكاملة وداعمة لتخصصي الأعمال، كما أوصى بفتح تخصصات أخرى BTEC، في المدرسة . 

 كل الشكر والتقدير لرئيس قسم التعليم المهني م. :#حياة_أبوزيد والمشرف د. #عبدالله_الزيود ،والمشرفة #رشا_الصغير على جهودهم ومتابعتهم زيارة المقيم الخارجي على أكمل وجه، وتبادل حوار تفاعلي، أبدى فيه المقيم إعجابه بالمستوى المتقدم لتخصص BTEC في المدرسة، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الجميع وجهود لجنة التعليم المهني.

كما أعربت #ابورمان عن شكرها وتقديرها لمديرة المدرسة #رلى_عفانة على الجاهزية العالية. والشكر الموصول لمعلمة ادارة الاعمال #نجود_ابوهندي وضابط الجودة #رغد_المحارمة، على المتابعة المستمرة، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

#تقييمBTEC

#زيارات_المدقق_الخارجي_BTEC

#قسم_الاعلام

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني