accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدارس تربية الزرقاء الثانية تكرم في الحفل الخاص ببرنامج المدارس المعززة للصحة للعام٢٠٢٣/٢٠٢٢ على مستوى الذهبي والفضي والبرونزي.

الرئيسية/ الاخبار / مدارس تربية الزرقاء الثانية تكرم في الحفل الخاص ببرنامج المدارس المعززة للصحة للعام٢٠٢٣/٢٠٢٢ على مستوى الذهبي والفضي والبرونزي.

شارك

الخميس, حزيران 6, 2024

مندوبا عن جلالة الملكة رانيا العبدالله رعى وزير التربية والتعليم الدكتور  عزمي محافظة، حفل التكريم  الخاص ببرنامج المدارس الصحية،  ، حيث شاركت   عطوفة مدير  تربية الزرقاء الثانية السيدة فاطمة المومني،و مسؤول الصحة المدرسية ثائر الجبر، و مديرات  وممثلي  المدراس  الصحية بالمديرية في هذا الحفل الذي يأتي  ضمن برنامج المدارس الصحية، وينفذ من قبل الجمعية الملكية للتوعية الصحية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وبدعم من القطاع الخاص والمنظمات الدولية.
وتضمن الحفل   كلمة ترحيبية لمدير عام الجمعية الملكية للتوعية الصحية الدكتورة أمل عريفج، و مدير برنامج المدارس الصحية ريم جرار، وكلمة وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة. 
وتخلل الحفل عرض تقديمي يوضح فيه تاثير برنامج المدارس الصحية، وايضا استعراض نتائج استبانة عن أثر  برنامج المدارس الصحية. 
وفي ختام الحفل كرم المحافظة داعمي  البرنامج من المنظمات العالمية والمؤسسات الوطنية، وسلم  شهادات الاعتماد للمدارس ، وقد فازت مدارس  مديرية تربية الزرقاء الثانية بالمراكز التالية:
*مدرسة إسكان الهاشمية الأساسية المختلطة /مدرسة صحية معتمدة ضمن المستوى الذهبي. 
*مدرسة الناصرية الثانوية المختلطة /مدرسة  صحية ضمن المستوى الذهبي (مجتمعية) والتوأمة. 
*مدرسة الكمشة الثانوية المختلطة /مدرسة صحية ضمن المستوى الفضي. 
*مدرسة الفيحاء الثانوية المختلطة /مدرسة صحية معتمدة ضمن المستوى البرونزي. 
كما تم تكريم مسؤولي الصحة المدرسية بالمديريات حيث حصل  ثائر الجبر على شهادة الشكر تقديرا  لجهوده المبذولة في تطبيق برنامج المدارس الصحية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني