accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدرسة أسامة بن زيد الاساسية للبنين تقيم حفلها السنوي بمناسبة الأعياد الوطنية وتكرم الطلبة الأوائل و المتفوقين في مختلف الأنشطة التربوية

الرئيسية/ الاخبار / مدرسة أسامة بن زيد الاساسية للبنين تقيم حفلها السنوي بمناسبة الأعياد الوطنية وتكرم الطلبة الأوائل و المتفوقين في مختلف الأنشطة التربوية

شارك

الخميس, أيار 23, 2024

مدرسة أسامة بن زيد الاساسية للبنين تقيم حفلها السنوي بمناسبة الأعياد الوطنية وتكرم الطلبة الأوائل و المتفوقين في مختلف الأنشطة التربوية

مندوباً عن عطوفة مدير التربية والتعليم لمنطقة معان الدكتور عدنان الحباشنة رعى مساعد مدير التربية للشؤون المالية والإدارية الأستاذ /موسى أبو شتال يرافقه مدير المدرسة القائد التربوي الأستاذ محمد سامي هليل والمشرف التربوي الأستاذ إبراهيم قباعة حفل مدرسة أسامة بن زيد الأساسية لتكريم الطلبة الأوائل في المدرسة والطلبة المتفوقين في مختلف الأنشطة التربوية على مستوى مديرية التربية والتعليم لمنطقة معان وطلبة الكشافة والنظام في المدرسة.

حيث بدأ الاحتفال و الذي أقيم في المدرسة ، وبحضور عدد كبير من أولياء الأمور الكرام ومعلمي المدرسة بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب شاهر الطبيري وبعدها السلام الملكي، وبعدها ألقى عريف الحفل الطالب رعد كريشان من الصف السادس الأساسي كلمة رحب خلالها بالضيوف الكرام وقال: بقلوب ملئها المحبة والإخلاص لكم، وأفئدة تنبض بالمودة، نرحب بكم ونقول اهلا و سهلا بالضيوف الكرام، حللتم على قلوبنا و جئتم أهلاً وحللتم سهلا ، نستقبلكم اليوم في حفلنا المميز بكل عبارات الترحيب، وبكل ما تحتويه من معاني رقراقه تليق بقلوبكم ، فعلى الرحب والسعة في احتفالنا الصغير حجماً العظيم بمساحة قلوبكم المعطاءة .

وأضاف الطالب رعد كريشان إننا في مدرسة صغيرة البناء ، كبيرة بمن علم في صرحها ، أساتذة بخلق جم وعلم لا يعرف الكم ، كوكبة متجددة نرفع بها رؤوسنا ، ومن هاماتهم نشحذ هاماتنا ، لنا فيها قائد نسير معه في الظلام ، يمهد لنا الطريق صاعدا للقمة بنظام ، إِنَّ شكرك هنا واجب علينا ، وهذا طبع الأصيل على الأصيل ألا ينسى معروفا ولا يجحد العطاء .

وبعدها ألقى مدير المدرسة الأستاذ محمد سامي هليل قال فيها إنه حرصاً من المدرسة على أهمية العلم والتعلم لإنه تمام الرفعة عند الله تعالى، كان لزاماً علينا تكريم، طلبة العلم، وشكرهم، فهم ورثة الأنبياء، وبهم تنهض امتنا وترتقي إلى قمتها التي كانت والتي ستعود بإذن الله تعالى ثم بهمتكم، طلاب مدرستنا المميزة.

وشكر هليل طلبة المدرسة ومعلميها وأولياء الأمور على دعمهم المستمر.

بعدها ألقى راعي الحفل مساعد مدير التربية للشؤون الادارية والمالية الأستاذ موسى أبو شتال، كلمة قصيرة معبرة شكر خلالها الطلبة على جهودهم خلال العام الدراسي وعلى تميزهم وابداعهم خلال مسابقات مديرية التربية والتعليم المختلفة.

وألقى الطالب محمد البركات كلمة الطلبة المتفوقين كلمة مميزة نقتطف منها هذه الكلمات الجميلة.... يا من أحسبكم بذور الغياهب ، بحور المواهب ، ذوائب الذوائب ، ينابيع الهدى وحلى النواقب ، أقمار الدياجي والآلىء ،ذوي الرتب المنيفات الرواسي ، بناة المكرمات على أساس ، تُسطّرون التميز بالقلم والقرطاس .

ثم ألقى الطالب راشد أبو هلاله قصيدة عن فضل العلم وبعده الطالب عدي صلاح بكلمة رائعة عن حب الوطن.

و تحدث بعدها الطالب يوسف أبو هلاله عن مبادرة لمدرستي أنتمي حيث قال أن هذه المبادرة كانت في أصلها فكرة، وزرعت فينا نوعًا فريدًا من مبادئ حب المدرسة، وتكريس الجهود لإعلاء شأنها، تغنينا في مجهودها عبر إذاعاتنا ، وحرصنا على دعمها في المدارس والمجتمع ، نُقلت إلينا هذه الفكرة لتصبح واقعًا يُغير صرحنا للأفضل ، ويُشدَّ أزرنا به ، مبادرة رؤيتها الانتماء المدرسي وهدفها الصورة المثلى التي تُعبر عن ولاء أفضل طلاب لأفضل مدرسة .

بعدها تم البدء بتكريم الطلبة حيث كانت البداية مع أوائل الصفوف في مدرسة أسامة بن زيد الاساسية

طلبة الصف السابع :

راشد أبو هلالة عدي صلاح ، شاهر طبيري

طلبة الصف السادس :

عبدالله المغربي رعد كريشان ، سيف مرعي

طلبة الصف الخامس :

إياد الشلبي ، تيم الهلالات ، يزيد مالك

طلبة الصف الرابع :

إياد أبو هلالة ، يزيد الصغير ، محمد البركات ، مؤيد عناني

**الساعون لحفظ الحديث، المشاركون في كُلِّ مُسابقة، الراغبين في الوصول وصلوا .. وهذا حصاد سعيكم.

المركز الأول :

راشد أبو هلاله ، رعد كريشان .

المركز الثاني :

محمد البركات ، أحمد التلهوني ، مؤيد عناني.

و بعدها تم تكريم الفائزين في مسابقة الحديث على مستوى مديرية تربية وتعليم قصبة معان

المركز الأول : راشد أبو هلاله

المركز الثاني : رعد كريشان

و كرمت بعدها المدرسة طلبة لجنة النظام ، و هي وراء كل طابور صباحي مميز ومنظم

حيث قال مدير المدرسة عنهم أنهم سبب الانضباط المدرسي والتعاون بين الطلبة.. جهود متظافرة مع المعلمين تستحقون هذا التكريم .

لجنة النظام في المدرسة :

محمد المعاني ، شاهر الطبيري ، محمد النعيمات ، ياسين المزايدة ، محمد

عليان ، أحمد كريشان ، عبد الله الصغير ، زيد صلاح .

و كرمت المدرسة طلبة الكشافة و الذين يرفعون راية الأردن كل صباح ، يُزينون المدرسة بهذا الزي والأوسمة الملكية ،ليس لهم منا إلا الشكر والثناء.

لجنة الكشافة :

أردن عليان ، أحمد كايد ، راشد عناني ، مراد عناني ،. يوسف أبو هلاله ،أحمد التلهوني ، ياسين المزايدة ، تيسير القرامسة ، سند أبو عرار ،عطا الله أبو سعود ، مقداد ال خطاب

ومع نهاية هذا الحفل نتقدم بعظيم الشكر والتقدير والامتنان للإخوة المعلمين القائمين على التنسيق والبرمجة لفعاليات التكريم و الطلبة العزاء المنظمين للحفل و للقائد التربوي المبدع والمتعاون دوما الاستاذ محمد سامي هليل و الذي كان لتنظيمه هذا الحدث المميز أطيب الاثر في نفوس الطلبة المشاركين و أولياء أمورهم بالغ الأثر و الامتنان، فلهم جميعا كل التقدير وخالص العرفان وجزاكم الله خير الجزاء.

=========================

الأربعاء 22 /05 / 2024 م

قسم الإعلام لمديرية التربية والتعليم لمنطقة معان

رفيد العوض

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني