accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

*مدرسة حوفا الأساسية المختلطة تظفر بالمرتبة السابعة على مستوى المملكة في مسابقة أفضل مقصف مدرسي للعام 2024/2023*

الرئيسية/ الاخبار / *مدرسة حوفا الأساسية المختلطة تظفر بالمرتبة السابعة على مستوى المملكة في مسابقة أفضل مقصف مدرسي للعام 2024/2023*

شارك

الاثنين, حزيران 24, 2024

تسلم مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد خصاونه، درعاً تكريمياً بمناسبة فوز مدرسة حوفا الأساسية المختلطة بالمرتبة السابعة على مستوى الوزارة في مسابقة أفضل مقصف مدرسي للعام الدراسي 2024/2023. جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته وزارة التربية والتعليم اليوم في مسرح الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات.

أقيم الحفل تحت رعاية مدير إدارة التعليم ، الدكتور أحمد المساعفة، مندوباً عن الأمين العام للشؤون التعليمية، الدكتور نواف العجارمة. وقد تم خلال الحفل تكريم عدد من المدارس والمديريات التي أظهرت تميزاً في مجال المقاصف المدرسية.

كما تسلمت مديرة مدرسة حوفا الأساسية المختلطة، الأستاذة إيناس مطالقة، جائزة نقدية بقيمة 300 دينار تقديراً للجهود والادارة الناجحة للمقصف المدرسي. وقد شارك في الحفل مسؤول مقاصف المديرية، الأستاذ فؤاد غرايبة، ومشرفة مقصف مدرسة حوفا، الأستاذة بنان أبو رشيد، ومساعدة مشرفة المقصف، الأستاذة هيفاء سعادة، إلى جانب عدد من الطلبة المشاركين في المقصف.

بدوره ، أعرب الدكتور رعد خصاونه عن سعادته بهذا التكريم الذي يعكس الجهود المبذولة من قبل الكوادر التعليمية والطلبة على حد سواء، مؤكداً على أهمية المقاصف المدرسية في توفير البيئة الصحية الامنة والاستثمار الناجح للطلبة والمدرسة . كما أثنى على الدور الفاعل والجهود المبذولة لقسم التعليم العام وفريق عمل المدرسة في تحقيق هذا الإنجاز.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني