accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدرسة عثمان بن عفان للبنين تقدم إذاعة مدرسية عن عيد الاستقلال في مدرسة عمربن الخطاب الأساسية

الرئيسية/ الاخبار / مدرسة عثمان بن عفان للبنين تقدم إذاعة مدرسية عن عيد الاستقلال في مدرسة عمربن الخطاب الأساسية

شارك

الاثنين, أيار 20, 2024

مدرسة عثمان بن عفان للبنين تقدم إذاعة مدرسية عن عيد الاستقلال في مدرسة عمربن الخطاب الأساسية

ضمن الزيارات التبادلية بين مدارس مديرية التربية والتعليم لمنطقة معان استقبلت مدرسة عمربن الخطاب الأساسية للبنين اليوم الإثنين 20 / 05 / 2024 م إذاعة مدرسية مميزة بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية من كوكبة مميزة من الطلبة المبدعين و المميزين من مدرسة عثمان بن عفان الأساسية للبنين.

أردنّ .. يا وطناً .. رقّتْ نسائمه …. وطابَ سهلاً وأنجاداً وأغوارا

يحتلُّ أسمى مكانٍ .. في ضمائرنا …. من الضّلوعِ له شيّدْنا أسوارا

بهذه الأبيات الشعرية الرائعة ابتدأ الطلبة الأعزاء اذاعتهم الصباحية معبرين عن حبهم و اعتزازهم بوطنهم الغالي و إنجازات شعبه الطيب المعطاء و قيادة و حنكة مليكه المفدى....

و ألقى الطلبة مجموعة مميزة من الكلمات المعبرة عن حب الوطن و الإنجازات التي تحققت منذ استقلال المملكة و حتى يومنا الحاضر مستذكرين عبق الماضي ومنجزات الحاضر والتطلعات والأمال المنشودة التي ستقودنا الى المستقبل إن شاء الله بفضل قيادتنا الهاشمية المظفرة...

َ و قال الطلبة في كلماتهم.... في عيد استقلالك موطني، نعلي الهامات علو السماء، ونشرف الرؤوس بلباسها تاج العز والفخار، ونبعث في النفس أجمل وأرق مشاعر الولاء، ونسطر على أرضك الطاهرة أجمل معاني الفداء.

و قد لقيت الإذاعة تجاوبا مميزا من طلبة مدرسة عمربن الخطاب الأساسية للبنين على ما قدم فيها من كلمات لامست القلوب قبل العقول.

و قدم مدير المدرسة الأستاذ محمد أبو عودة و مساعد مدير المدرسة الأستاذ عبدالرحمن القرامسة الشكر للطلبة على ما قدموه من إذاعة مميزة.

و نتقدم من طلبتنا الأعزاء بوافر الشكر و عظيم الإمتنان على الاذاعة الأكثر من رائعة و من مرافق الطلبة الأستاذ محمد صالح قباعة بالشكر الجزيل على مستوى الترتيب و التنظيم لدى الطلبة، و لمدير المدرسة القائد التربوي موسى آل خطاب و الهيئة التدريسية و الإدارية في مدرسة عثمان بن عفان الأساسية للبنين كل الشكر والتقدير والاحترام.

===================

الإثنين 20 / 05 /2024 م

قسم الإعلام لمديرية التربية والتعليم لمنطقة معان

رفيد العوض

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني