accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مديرية التربية والتعليم لقصبة اربد تواصل اجتماعاتها بالمشاركين في امتحانات الثانوية

الرئيسية/ الاخبار / مديرية التربية والتعليم لقصبة اربد تواصل اجتماعاتها بالمشاركين في امتحانات الثانوية

شارك

الأربعاء, كانون الأول 27, 2023

 

......................................................

التقى مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزة نجادات اليوم الأربعاء بحضور رئيس قسم الامتحانات محمد فيصل ، بمراقبي إحتياط امتحان الثانوية العامة للدورة التكميلية للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ ، في قسم تكنولوجيا التعليم والمعلومات التابع للمديرية، بحضور رئيس قسم الامتحانات محمد فيصل.

النجادات أكد لمراقبي الاحتياط ثقته وثقة لجنة الامتحانات العامة في المديرية بهم وان يكونوا دائماّ على أهبة الاستعداد عند الحاجة لهم. كما استعرض اللقاء التعليمات وعددا من الملاحظات العامة المتعلقة بسير الامتحان وكيفية خلق جو مناسب للطلبة لا جل أن يؤدوا امتحاناتهم بكل يسر وسهولة.

في وقت آخر التقى مدير الشؤون التعليمية الدكتور اسماعيل النقرش ومدير الشؤون الادارية والمالية الدكتورة رانية بديوي في قاعة الاجتماعات في المديرية المنسقين الاداريين المشاركين في امتحان الثانوية العامة للدورة التكميلية.

حيث رحبت بديوي بالمنسقين مؤكدة على ثقتها وثقة لجنة الامتحانات واعتبرتهم أهلا للمسؤولية من خلال التزامهم بواجبتهم والمهام المناطة بهم .

و تحدث النقرش عن أبرز دور ومهام وواجبات المنسقين الاداريين ، مشدّدا على ضرورة الالتزام بكافة التعليمات الواردة من الوزارة بخصوص امتحانات الثانوية العامة خلال الدورة التكميلية (2023)، مستمعاً لملاحظات المنسقيين الاداريين والرد على استفسارتهم

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني