accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مديرية التربية والتعليم للواء البترا تعلن عن انطلاق وإشهار #جائزة_الملكة_رانيا_العبدالله_للتميز_التربوي.

الرئيسية/ الاخبار / مديرية التربية والتعليم للواء البترا تعلن عن انطلاق وإشهار #جائزة_الملكة_رانيا_العبدالله_للتميز_التربوي.

شارك

الاثنين, أيلول 2, 2024

مديرية التربية والتعليم للواء البترا تعلن عن انطلاق وإشهار #جائزة_الملكة_رانيا_العبدالله_للتميز_التربوي.

---------------------------------------

ترأس عطوفة مدير التربية والتعليم في لواء البترا الدكتور عماد السفاسفة، بحضور منسق جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي الاجتماع الخاص بإشهار وإعلان انطلاقة الجائزة للعام 2024-2025 حضرهُ مدير الشؤون المالية والإدارية د. تهاني السلامين، ومدير الشؤون التعليمية السيد بسام السبوع، ورؤساء اقسام كل من الاشراف النشاطات، والإرشاد التربوي، وقسم الاعلام وعدد من المتميزين السابقين في المديرية.

رحب عطوفة السفاسفة بالحضور مؤكداً على أهمية المشاركة الفاعلة في جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي وضرورة تحفيز الميدان للاشتراك في جوائزها ونشر ثقافة التميز في الوسط التربوي، وتذليل كافة العقبات وتسهيل مهمة المنسق.

بدوره تحدث منسق الجائزة المشرف التربوي طارق الحناقطة عن جوائز هذا العام والفئات المستهدفة، ومستجدات الجائزة، علماً بأن الفئة المستهدفة لهذا العام المعلمين والمعلمات والمرشدين التربويين كذلك تم الحديث عن المديرية الداعمة للتميز وجديد هذا العام بما يخص المدرسة الداعمة للتميز ومعايير المشاركة بها مع التنويه ان باب الترشح متاح لمن تنطبق عليه الشروط من تاريخ 19/8/2024 ولغاية 7/10/2024 من خلال زيارة الموقع الالكتروني للجمعية www.qra.jo والاطلاع على كافة التفاصيل.

وقد اكدت السلامين على ضرورة مواصلة الجهود لتحفيز وتعزيز الميدان التربوي من معلمين ومرشدين تربويين للترشح وزيادة نسبه المشاركة في الجائزة، بدوره اثنى السبوع على ما حققته المديرية من انجازات في السنوات الماضية ذاكراً أنّ الميدان التربوي غني بقصص النجاح والأفكار الإبداعية التي من شأنها النهوض بمستوى مخرجات قطاع التعليم وتحويل كافة تحديات الميدان إلى فرص للإبداع والتميز.

#بناة_الاجيال

#جائزة_الملكة_رانيا_العبدالله_للتميز_التربوي

 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني