accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

#مسابقات || أبو رمان: تأهل مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز لتمثيل المملكة الأردنية الهاشمية بمسابقة أولمبياد العلوم النووية الدولية الأولى في الفلبين خطوة ايجابية.

الرئيسية/ الاخبار / #مسابقات || أبو رمان: تأهل مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز لتمثيل المملكة الأردنية الهاشمية بمسابقة أولمبياد العلوم النووية الدولية الأولى في الفلبين خطوة ايجابية.

شارك

السبت, حزيران 1, 2024

#أخبارنا

الجمعة ٣١/ ٥/ ٢٠٢٤

#مسابقات || أبو رمان: تأهل مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز لتمثيل المملكة الأردنية الهاشمية بمسابقة أولمبياد العلوم النووية الدولية الأولى في الفلبين خطوة ايجابية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أكدت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب

 الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة ان تأهل مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز لتمثيل المملكة الأردنية الهاشمية بمسابقة أولمبياد العلوم النووية الدولية المقامة في الفلبين/ الدورة الأولى، ليكون فريق المملكة الأردنية الهاشمية، بعد التنافس مع أكثر من 130 طالب على مستوى المملكة وحصولهم على المقاعد الأربعة جميعها لتمثيل المملكة الأردنية الهاشمية خطوة ايجابية جديدة نحو بذل مزيد من الجهد والتفاعل.

حيث كانت المراتب الأربعة الأولى للطلبة :

الأول عمر أمجد يوسف شبيطة

الثاني محمد حامد سليمان ابو سبيتان

الثالث ملاك عامر عبدالرحيم اشتيه

الرابع ندى جعفر محمد عودة الله

 بمتابعة من:  الأستاذ سلطان العدوان

وباشراف مديرة المدرسة  أمل اللحام، الداعمة للتميز وللعملية التربوية والتعليمية.

 وأعربت #أبورمان عن سعادتها بتحقيق مدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز هذا الانجاز الكبير مهنئة الأسرة التربوية في مديرية لواء سحاب وادارة وكادر المدرسة بهذا الفوز والانجاز داعية الى بذل الجهود والاستمرار في التحفيز بغيت رفع اسم مديرية لواء سحاب خفاقة في المحافل العربية والدولية .

 

وأشارت #مدير التربية والتعليم إلى ان هذا الانجاز الجديد يضاف الى السجل الحافل بالانجازات التربوية المتلاحقة لوزارة التربية والتعليم عبر مشاركتها في المسابقات والجوائز المحلية والعربية والعالمية.

 

وذكرت #ابورمان أن المشاركة في المحافل والمبادرات الداخلية يأتي ضمن خطة وأهداف وزارة التربية والتعليم التي تسعى إلى تحقيقها تقديم كافة سبل الدعم للمدارس المتميزة والرعاية للطلبة والطالبات لاسيما المتميزين والموهوبين منهم.

 

 و اثنت #عطوفتها على الجهود الكبير المبذولة من قبل الإدارة المدرسية والمعلمين المشرفين على الطلاب والطالبات في المسابقة. مؤكدة ان اقبال الطلاب و الطالبات على المشاركة في هذه المسابقات يؤكد حبهم نحو المدرسة وتميزهم وابداعهم. متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

#تميز

#مسابقات

#قسم_الاعلام

#ابتكار_الاستثمار_في_الانسان 

#جمعية_ابتكار_لتنمية_الإبداع

وزارة التربية والتعليم الأردنية 

مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز / سحاب

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني