accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مندوبا عن وزير التربية والتعليم الصياحين يرعى احتفال تربية الرمثا بعيد الاستقلال ٧٨

الرئيسية/ الاخبار / مندوبا عن وزير التربية والتعليم الصياحين يرعى احتفال تربية الرمثا بعيد الاستقلال ٧٨

شارك

الأحد, حزيران 2, 2024

 

 

مندوبا عن وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة رعى مدير تربية الرمثا ايمن الصياحين احتفال المديرية بيوم الاستقلال ٧٨ في مدرسة مصعب بن عمير الثانوية للبنين . بحضور مستشار رئاسة الوزارء اشرف سمارة الزعبي ومدير الاعلام التربوي في وزارة التربية الدكتور سلطان البطاينة وامين سر لجنة التربية والتخطيط التربوي الدكتور حسين عبيدات ومدير الشؤون الادارية الاستاذ سهل عبيدات ورئيس قسم النشاط الثقافي والبيئي في الوزارة الاستاذ موسى المومني ، واعضاء اللامركزية، واعضاء مجلس التطوير التربوي ، وجمع غفير من المسؤولين ، ومديري ومديرات المدارس والمجتمع المحلي .

وقال الصياحين أن لهذا اليوم، يوم الاستقلال دوره في غرس قيم الولاء والانتماء لأرض هذا الوطن في نفوس الطلبة، ونفوس كل الأردنيين، مستذكرا الانجازات التي تحققت على يد الهاشميين منذ تأسيس الإمارة إلى اليوم بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، خاصة في مجال التعليم ، متمنيا للأسرة التربوية دوام التقدم والازدهار تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى.

واشتمل الاحتفال على السلام الملكي وايات عطرة من الذكر الحكيم، ووصلات غنائية وطنية ومواويل وقصائد شعرية تغنت بالوطن وقيادته الحكيمة ، ومسرحيات وفقرات متنوعة من تأليف الطلبة.

كما تم افتتاح معرض المعلمين "بصمات أصيلة" والذي اشتمل على لوحات فنية وثقت المناسبة منذ بدء التأسيس وحتى الاستقلال .

وفي الختام كرّم الصياحين بدرع المديرية الداعمين للعملية التعليمية من ممثلين لوسائل الإعلام ، شاكرا لهم مشاركة المديرية في فعالياتها الوطنية متمنيا لهم دوام الصحة والعافية .

كما شكر جميع القائمين على الاحتفال جهودهم المبذولة .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني