accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

نكريم الطالب يامن تيسير السواعير من الصف السابع الأساسي الذي حصل على المركز الأول في نسبة التفاعل على منصة درسل التعليمية لتربية لواء ناعور

الرئيسية/ الاخبار / نكريم الطالب يامن تيسير السواعير من الصف السابع الأساسي الذي حصل على المركز الأول في نسبة التفاعل على منصة درسل التعليمية لتربية لواء ناعور

شارك

الخميس, حزيران 13, 2024

مندوبا عن أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، رعى المهندس مروان الطرمان /إدارة مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات، حفل تكريم المتفوقين على منصة درسل التعليمية. والتي تستهدف طلاب الصف السابع الأساسي في مبحث الرياضيات. بحضور المشرفة التربوية لمبحث الرياضيات أسماء الرواشدة، حيث أقيمت الفعالية للاحتفال بإنجازات مبادرة درسل في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي، لجميع مديريات التربية والتعليم في المملكة.

و تم تكريم المديريات والمشرفين والمعلمين والطلاب الأوائل على مستوى الأردن حسب التفاعل على المنصة. حيث حصدت مدرسة أم القطين الأساسية للبنين المركز الخامس على مستوى المملكة، والمركز الأول على مستوى المديرية، بمتابعة المشرفة التربوية أسماء الرواشدة ومعلم الرياضيات الأستاذ عمار بني حمد .

وتم نكريم الطالب يامن تيسير السواعير من الصف السابع الأساسي، الذي حصل على المركز الأول في نسبة التفاعل على المنصة .

وتتميز منصة درسل بسهولة استخدامها وتطبيقها، حيث أنها تتيح للطلاب التدرب على الرياضيات من خلال تطبيقات المراسلة الشائعة مثل واتساب وفيسبوك مسنجر، وهي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحديد ومعالجة الفاقد التعليمي.

وتم خلال حفل التكريم الذي أقيم بالتعاون مع مؤسسة درسل غير الربحية الاحتفال بإنجازات مبادرة درسل في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي، وبتوسعها بنجاح لجميع مديريات التربية والتعليم في المملكة، وسيتم العمل على توسيع المبادرة مستقبلا ليتم شمول طلاب من الصفوف الأخرى.

وهنأت مدير التربية والتعليم للواء ناعور الدكتورة جهاد الرحيلة  الأسرة التربوية في مدرسة أم القطين الأساسية للبنين بهذا الإنجاز الرائع ، مثمنة جهود مدير المدرسة الأستاذ غازي الشيحان على الدعم والتحفيز ، وجهود المعلم المتابع المتميز عامر بني حمد ، وجهود قسم الإشراف التربوي ممثلا بالمشرفة التربوية أسماء الرواشدة والطالب المثابر ، متمنية لهم تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات

التي تليق بمديريتنا في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبدالله عبدالله ابن الحسين حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني