accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

منهجية التعامل مع الشكاوى والاقتراحات المقدمة

شارك

 

الية استقبال والرد على الشكاوى الإلكترونية تتم كآلاتي:

  • يتم إرسال الشكوى الكترونيا على بريد خدمة الجمهور cs@moe.gov.jo او ارسال الشكوى على منصة بخدمتكم من خلال الرابط https://portal.jordan.gov.jo/wps/portal/Home/CMU
  • يتم استقبال الشكوى وتحويلها الى الجهة المعنية   
  • يتم الرد على الشكوى من خلال (ضابط ارتباط الشكاوى الالكترونية) او قسم خدمة الجهور واغلاق الشكوى

 

منهجية التعامل مع الاقتراحات المقدمة من خلال صندوق الاقتراحات والموقع الالكتروني

1. يقوم مقدم الاقتراح بتعبئة النموذج الخاص بالاقتراحات
2. يذكر صاحب الاقتراح اسمه وعنوانه بشكل واضح و في حال عدم الرغبة في ذكر الاسم يكتفي مقدم الاقتراح بذكر العنوان للتواصل.
3. يكتب الاقتراح بشكل واضح ومختصر  
4. يقدم الاقتراح من خلال صندوق الاقتراحات أو عبر البريد الالكتروني للوزارة .
5. ترصد الاقتراحات أسبوعيا
6. فرز الاقتراحات عن الشكاوى 
7. تصنيف وتحويل الاقتراحات حسب الجهة المعنية بالموضوع.
8. إبلاغ صاحب الاقتراح بمضمون الرد خلال أسبوعين من تاريخ تقديم الاقتراح
9. في حال عدم الرد من الجهة ذات العلاقة خلال الفترة المحددة يتم إعادة ارسال الاقتراح ثانية.
10. الاحتفاظ بنسخة من إجابة الوزارة على الاقتراح المقدم
11. توثيق جميع الاقتراحات التي تم التعامل معها.
12. إعداد تقرير شهري بالاقتراحات.

 

    Print
    كيف تقيم محتوى الصفحة؟

    كيف تقيم محتوى الصفحة؟

    استثمر في الأردن
    المركز الوطني للأمن السيبراني