ألية تقديم الشكاوي | وزارة التربية والتعليم 
accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

ألية تقديم الشكاوي

شارك





آلية تقديم الشكاوى للمواطنين

1.   يقوم المشتكي بتعبئة نموذج الشكوى المرفق رقم (bِform#qf22_13rev. ).

2.   يذكر المشتكي اسمه ومركز عمله ورقم هاتفه بشكل واضح من اجل الاتصال معه عند الضرورة .

3.   يذكر المشتكي اسم المديرية أو اسم القسم أو اسم المدرسة المعنية بشكل واضح

4.   يذكر المشتكي المخالفة بشكل واضح ومختصر دون الإطالة بالشرح .

5.   لا يتعامل قسم الشكاوى مع أي شكوى فيها إساءة للغير أو فيها غموض وغير واضحة .

6.   يقوم المشتكي بمتابعة الشكوى مع رئيس قسم الرقابة والتفتيش في المديرية المعنية أو قسم الشكاوى والمظالم في الوزارة .

7.   يمكن للمواطن تقديم الشكوى مباشرة لدى قسم الرقابة والتفتيش وتوكيد الجودة في نفس المديرية المعنية دون الرجوع إلى ادارة الرقابة والتفتيش في مركز الوزارة .

8.   يمكن للمواطن ارسال الشكوى على الموقع الالكتروني للوزارة www.moe.gov.jo  وذلك من خلال خدمات الكترونية – التبليغ عن الشكوى .

9. يمكن للمشتكي متابعة شكواه خلال ثلاثة أسابيع من تاريخ تقديمها، عبر الوسائل التالية:

- هاتف الوزارة: 065607181  

- فرعي رئيس القسم: 2349 

- أعضاء القسم: 2359، 2344
- الخط المباشر

(هاتف وفاكس): 065662143

 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني