accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

"الثوابية"يتابع مع الأقسام ما تم طرحه في الإجتماع السابق

الرئيسية/ الاخبار / "الثوابية"يتابع مع الأقسام ما تم طرحه في الإجتماع السابق

شارك

الاثنين, كانون الأول 11, 2017

عقد عطوفة الأستاذ محمدد الثوابية مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان إجتماعا موسعا لرؤساء الأقسام في المديرية مساء يوم الأحد الموافق 10/12/2017 وذلك لبحث ومناقشة متابعة ما تم تنفيذه من بنود تم عرضها خلال الإجتماع السابق
واستعرض الأستاذ محمد الثوابية العديد من الملاحظات ومدى متابعة الأقسام لها والتي من أبرزها ما يلي :-
- التأكيد على متابعة الدوام الرسمي للموظفين وكذلك ما يتعلق بالمغادرات الخاصة والرسمية والعمل على تنظيمها بالشكل الصحيح والمناسب .
- تم تنفيذ زيارات ميدانية من قبل الجميع وبشكل مكثف ساهمت في معالجة بعض الملاحظات الواردة من الميدان ومتابعة تصويب ما لم يتم تصويبه لغاية الان .
- هناك متابعة من قبل جميع الأقسام للرد على الكتب الرسمية الواردة للمديرية من كافة الجهات.
- الإيعاز لرئيس قسم الديوان بتوزيع لوحات إرشادية تبين لمتلقي الخدمة الخطوات والإجراءات المتبعة في إنجاز المعاملات الرسمية وخاصة لدى الأقسام الأكثر تماسا مع متلقي الخدمة بالإضافة للتأكيد على ضرورة الإهتمام بموظف خدمة الجمهور ومكان تواجده بحيث يتيح لأي مراجع الإستفسار والإسترشاد به لإنجاز معاملته بكل يسر وسهولة ويكون مزود بنشرات تبين خطوات إجراء المعاملة الرسمية والإجابة عل أي إستفسار بخصوصها .
- العمل على توزيع لوحات بمنع التدخين بحيث تشمل جميع أروقة ومداخل المديرية
- إرفاق تقرير بالزيارات الميدانية للفنيين والمهندسين والتي يترتب عليها مطالبات مالية لغايات التدقيق والرقابة .
- الإيعاز لجميع الأقسام تزويد قسم الإشراف بحاجاتهم التدريبية بالإضافة لمتابعة كل ما يتعلق بعقد الدورات المتخصصة بالمواضيع المالية واللوازميةوالتي تستهدف المدراء الجدد ومن لهم علاقة بالشؤون المالية واللوازمية و التي تساهم في تطوير مهاراتهم او تنعكس على كفاءة وتميز عملهم على أرض الواقع .
- ضرورة لعمل على الإنتها من المواضيع المتعلقة بجوائز(موظف الشهر المتميز,الموظف المثالي,الموظف الحكومي المتميز) والتي عممت النماذج الخاصة بها على المعنيين وحسب الأصول.
وتطرق رئيس قسم الرقابة الأستاذ فراس محادين للحديث عن دور الرقابة وأهميتها وضرورة التعاون في الرد على المذكرات الواردة من القسم لإغلاق الملاحظات حرصا على مصلحة العمل مع التأكيد على ضرورة الرد على الكتب المتعلقة بجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الآداء الحكومي والشفافية .
وفي نهاية الإجتماع دعا عطوفته إلى بذل المزيد من الجهود لمتابعة جميع الملاحظات سواء كانت داخل المديرية أو الميدان والعمل على تذليل جميع االتحديات التي تقف عائقا أمام تطوير ورفع كفاءة العمل في كافة جوانبه مقدما شكره لتعاون الجميع لما فيه المصلحة العامة .

انتهى الإجتماع الساعة الثالثة عصرا

مقرر محضر الإجتماع: رئيس قسم الإعلام التربوي والإتصال المجتمعي/مها القطاونة

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني