accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدير التربية الدكتور محمد كلوب يرعى مبادرة الحاجة رقية

الرئيسية/ الاخبار / مدير التربية الدكتور محمد كلوب يرعى مبادرة الحاجة رقية

شارك

الثلاثاء, شباط 6, 2018

رعى مدير تربية الزرقاء الأولى الدكتور محمد الكلوب صباح اليوم مبادرة (الحاجة رقية) لأعادة صيانة مدرسة الرازي الأساسية المختلطة،وبحضور رئيس مركز امن المدينة العقيد محمد الرحاحلة،و ممثلي المبادرة،وعدد من اعضاء المجتمع المحلي وعدد من مديرات مدارس تربية الزرقاء الأولى.

وتم التنسيق للمبادرة بالتعاون مابين تربية الزرقاء الأولى ومبادرة (الحاجة رقية) ومفرزة الشرطة المجتمعية في مركز امن المدينة، وجمعية الاصلاح وحشد من السيدات التربويات والمجتمع المحلي.

وتم تسليم مدرسة الرازي الأساسية بعد إعادة الصيانة للمدرسة والصفوف والساحة والمرافق ومكتب الإدارة.
بعد 14 يوم من العمل المتواصل وهذا بدعم من مديرية الشرطة ومركز امن المدينة للمجلس المحلي.

وتحدث مدير التربية عن اهمية هذه المبادرة بأنها تأتي تمثيلا وتجسيدا للتعاون ما بين مؤسسات الدولة وممثلي المجتمع المحلي من جمعيات خيرية ومن القطاع الخاص،دعما لتعزيز مفهوم التربية الشامل من حيث توفير بيئة مدرسية محفزة للتعليم،وتعمل على تغذية الطالب علميا واكاديميا ضمن هذه البيئة الأيجابية،مما ينعكس على العملية التربوية ككل،ولتخريج جيل من الطلاب المؤمنين بمبادئ الأنتماء للوطن والمجتمع،و معززا لبناء المجتمع ككل.

بعد ذلك قام راعي الحفل بتسليم الشهادات التقديرية على ممثلي المبادرة ومن اعضاء المجتمع المحلي ورئيس مركز امن المدينة،لدورهم الكبير لأعادة صيانة المدرسة،شاكرا ومثمنا جهودهم الخيرة ليكونوا قدوة لمبادرات اخرى في اماكن ومدارس اخرى في هذا الوطن.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني