accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

اجتماع مديري ومديرات المدارس الحكومية والمشرفون التربويون ورؤساء الأقسام

الرئيسية/ الاخبار / اجتماع مديري ومديرات المدارس الحكومية والمشرفون التربويون ورؤساء الأقسام

شارك

الثلاثاء, شباط 13, 2018
 

عقد عطوفة مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني اليوم الثلاثاء الموافق ١٣/٢/٢٠١٨ اجتماعا لمديري ومديرات المدارس الحكومية والمشرفون التربويون ورؤساء الأقسام في مدرسة مصعب بن عمير الثانوية للبنين بحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور طالب العمايرة ومدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ وحيد العمري حيث استهل عطوفته الاجتماع بالترحيب بالحضور مهنئا الجميع بنجاح امتحانات الثانوية العامة في اللواء وما تأتى هذا النجاح لولا تضافر الجهود .

 الواحد والابتعاد عن المجاملات واشراك المجتمع المحلي في الفعاليات التي تعقد في المدارس وضرورة مشاركة جميع المدارس في جائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز والإعداد لجائزة الملك عبد الثاني للياقة البدنية متمنيا تعاون مدراء المدارس والأقسام والمشرفين خدمة لأبنائنا الطلبة.
كما تحدث مدير الشؤون التعليمية و الفنية الدكتور طالب العمايرة عن دور المدراء فهم القادة القدوة لمرؤسيهم في كافة الأمور والوقوف على مسافة واحدة من الجميع .
كما تحدث مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ وحيد العمري على ضرورة التنسيق بين مديري ومديرات المدارس والأقسام والمشرفين لتوفير بيئة تعليمية مناسبة تنعكس إيجابا على رفع الكفاءة للمعلمين والطلبة على حد سواء ، وتخصيص ثلاثة دقائق من الطابور الصباحي للحديث للطلبة عن الانتماء للوطن وقيادته والمحافظة على ممتلكاته .
ثم دار نقاش بين الحضور لتجاوز الصعوبات التي تواجه الميدان التربوي .
وفي نهاية الاجتماع شكر عطوفته الحضور على اهتمامهم متمنيا منهم المزيد من العطاء مكرسا كافة إمكانيات المديرية لخدمتهم .
Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني