accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

"الثوابية"يوجه رسالة تربوية لمديري ومديرات المدارس يحثهم على الإهتمام بالإختبارات الدولية وتغذيتها الراجعة

الرئيسية/ الاخبار / "الثوابية"يوجه رسالة تربوية لمديري ومديرات المدارس يحثهم على الإهتمام بالإختبارات الدولية وتغذيتها الراجعة

شارك

الثلاثاء, شباط 27, 2018

إخواني وأخواتي مديرو المدارس ومديراتها،

تحية احترام وتقدير لكم جميعاً، وبعد.

فكلنا يعلم أن الطالب هو المحور الرئيسي والأهم في العملية التعليمية التعلمية،كما وتعتبر الاختبارات الدوليّة مؤشراً عالي الجودة ذي أهمية كبرى في معرفة مدى إتقان الطلبة للمهارات والمعارف الدراسية، ولها أهمية كبرى كذلك لراسمي السياسات التعليمية و قادة المدارس والمعلمين وأولياء الأمور لتعزيز فعالية التعليم والتعلم . 
فنتائج الاختبارات لها أهمية كبرى في تقديم تغذية راجعة ذات قيمه توجه وتثري العمليه التعليمية 
ورسالتي لكم زملائي التربويين 
أن نكون حريصين على دعم وإنجاح سير هذه الامتحانات شاكراً لكم أداءكم وجهودكم التي تبذلونها لرفع مستوى أداء أبنائنا الطلبة .
ممتناً لكم إيلاء هذه الاختبارات جلّ اهتمامكم وعنايتكم والاستعداد والتحضير لها بالتعاون مع المشرفين التربويين والاستماع لنصائحهم وتنفيذ ما يطلبونه للاستعداد ولإنجاح هذه الاختبارات .
فكلنا حريصون على إظهار طلبتنا ومستوى التعليم في الاْردن بصورة مشرقة و مميزه مقارنة بالدول الاخرى حتى تعكس مستوى التعليم القوي في الأردن بحيث تليق بِنَا كأردنيين 
علماً بأنه سيتم عقد اختبار ألبيرا هذا العام ٢٠١٨و التيمس العام المقبل٢٠١٩ بإذن الله 
حمى الله هذا البلد العزيز الشامخ بوجود الأوفياء أمثالكم أصحاب الهمم العالية فأنتم أصحاب رسالة تربوية سامية واضعين نصب أعينكم مصلحة أبنائنا الطلبة.
الله يقويكم ويعطيكم العافية
حفظ الله أردننا الحبيب وأدام علينا نعمة الأمن الاستقرار في ظل سيدي ومولاي جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه وأعزّ ملكه.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني