accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

هدف القسم :

المساهمة في الحفاظ على الحقوق المالية للعاملين في وزارة التربية من خلال تطبيق أحكام قانون التقاعد المدني رقم 34 لسنة 1959 ونظام الخدمة المدنية رقم 55 لسنة 2002. 

المهام :

  1.  

 إنجاز معاملات التقاعد والاستيداع والمنتهية خدماتهم بسبب الاستقالة، العزل، الاستغناء عن الخدمة، اعتزال الخدمة، انتهاء الخدمة لبلوغ السن القانوني، انتهاء الخدمة بسبب المرض، الوفاة، الإنقطاع عن العمل، تجديد وإنهاء الخدمة،فقدان الوظيفة، التقاعد المبكر، صرف التعليم الإضافي.

  1.  

 إنجاز معاملات الاستقالة وفقدان الوظيفة في مركز الوزارة.

  1.  

 استكمال إجراءات معاملات الاستقالة وفقدان الوظيفة في مديريات التربية والتعليم.

  1.  

متابعة معاملات انتهاء الخدمة من حيث استيفاءها كامل الأوراق المطلوبة بعد ورودها من قسم تنظيم الرواتب.

  1.  

 تجديد وإنهاء العقود كافة باستثناء التعيينات الجديدة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني